سلطانة

أنتجها ريدوان…أغنية “حالمون” تحتل الصدارة في أكثر من 100 دولة بالعالم

تصدرت أغنية “حالمون DREAMERS”، التي أشرف على إنتاجها، المنتج المغربي العالمي نادر خياط المعروف بلقب “ريدوان”، والتي أداها في حفل افتتاح مونديال قطر، مساء أمس الأحد، كل من “جونكوك” وفهد الكبيسي، أفضل قوائم أغاني تطبيق “iTunes” في أكثر من 100 دولة حول العالم.

ونقلت “قنوات الكاس” القطرية، اليوم الاثنين، أن أغنية “DREAMERS”، تصدرت أفضل قوائم أغاني “iTunes” في 102 دولة، بما في ذلك فرنسا، والولايات المتحدة، والمملكة المتحدة، واليابان وكندا، وذلك بعد أقل من يوم من الكشف عنها.

وكان “ريدوان” قد نشر على حسابه الرسمي بالإنستغرام، البوستر الترويجي للأغنية، أرفقه بتعليق: “غدا حفل افتتاح المونديال”، وبصورة تضمنت قائمة الدول التي تصدرت فيها الأغنية المرتبة الأولى على “iTunes”

بدوره، شارك الفنان فهد الكبيسي “بوستر” الأغنية على حسابه بنفس الموقع، مع تدوينة جاء فيها: “دريمرز هي الأغنية الرسمية الأخيرة من كأس العالم FIFA 2022، من غناء فهد الكبيسي وجونغكوك (بي تي إس)، لا تفوت مشاهدتها مباشرة خلال حفل الافتتاح في 20 من نونبر”.

من جهته، قام الحساب الرسمي ل”الفيفا”، بتحميل مقطع الفيديو الموسيقي، الذي يظهر فيه “جونكونغ”، مغني فرقة “BTS” الكورية، في حفل افتتاح المونديال، والذي حقق 8.6 مليون مشاهدة، وذلك بعد مرور 18 ساعة فقط من رفعه على منصة ” اليوتيوب”.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا