سلطانة

مع اقتراب المونديال…ثلاث تسريحات شعر مناسبة لحضور المباريات

مع اقتراب موعد مباريات كأس العالم قطر 2022، تبدأ الاستعدادات لحضور هذه المناسبة العالمية، وتبدأ معها تجهيزات النساء للحصول على مظهر مثالي ومريح في نفس الوقت.

وتعد تسريحات الشعر من أهم الأمور التي تركز عليها المرأة، في مثل هذه التظاهرات، حيث تحرص على اختيار تسريحة شعر أنيقة مريحة وسهلة في نفس الوقت، لكي تضمن التركيز على المباراة وعلى فريقها المفضل دون أن يشتت شعرها انتباهها.

ومن منطلق حرص مجلة “سلطانة” على أناقتك وجمالك، تجدين في هذا المقال ثلاث تسريحات شعر يمكنك اعتمادها أثناء حضور مباريات كرة القدم.

يمكن أن تعتمدي تسريحة الشعر المرفوع مع الفولار، من وحي الممثلة الهندية ديبيكا بادوكون، حيث اعتمدتها أثناء حضورها لفعاليات مهرجان كان السينمائي، والتي تعتبر من أكثر الموديلات المناسبة لمثل هذه التظاهرة، لأنها ثابتة وتمنحك شعورا بالراحة، ناهيك عن كونها أنيقة وتضفي على المرأة مظهرا أنثويا وجذابا، كما يمكنك أن ترتدي الفولار بلون الفريق الذي تشجعينه أو بعلم بلادك أو البلد الذي تدعمينه.

وللحصول على هذه التسريحة قومي بجمع شعرك كله للخلف، واعقديه على طريقة الكعكة، ثم قومي بوضع الفولار بشكل ملفوف على الرأس، وتتميز هذه التصفيفة بكونها تناسب جميع أنواع الشعر، سواء الدهني، أو الخفيف، أو الجاف أو المتقصف، كما أنها تخفي عيوبه وتمنح لصاحبتها إطلالة عصرية وأنيقة.

وتعتبر تسريحة الذيل المنخفضة من تسريحات الشعر الشائعة التي يتم اعتمادها بكثرة سواء في حضور المناسبات الرسمية وحتى في الأيام العادية، يمكن أن تعتميدها لحضور مباريات كأس العالم لبساطتها وشكلها الأنيق.

وتليق تسريحة الذيل المنخفضة، التي اعتمدتها علامة “Ester Manas” في جلسة تصوير خاصة بها، بشكل كبير بصاحبات الشعر الطويل أو الكيرلي، لأنها تجعل المرأة أكثر أناقة وجاذبية، وتضفي عليها نوعا من البساطة، التي يجعلها تتناسب مع جميع ستايلات الملابس.

ولتطبيقها قومي بسحب الشعر كله نحو الخلف، ولا تتركي أي خصلة منسدلة وبعدها قومي بربط الشعر في أسفل الرأس وثبتيه جيدا بربطة شعر محكمة.

ويمكنك أن تستلهمي من الفنانة العالمية سيلينا غوميز تسريحة شعر الكعكة دون غرة، التي ظهرت بيها لأول مرة بعد طرحها لأغنية “RARE”، والتي لاقت إعجاب الكثير من متابعي موضة والمشاهير من حول العالم.

وتعد تسريحة الكعكة دون غرة، من التسريحات السهلة التي يمكن للمرأة اعتمادها في جميع مراحلها العمرية، لأنها تمنح شعورا بالأناقة والراحة ما يجعلها مناسبة لحضور المباريات الرياضية.

ويمكن تطبيقها بجمع كل أجزاء الشعر إلى الخلف وعقده على شكل كعكة، وللحصول على نفس إطلالة سيلينا غوميز بللي خصل الشعر الأمامية مع قسم الخصل من الوسط، لبرز ملامح الوجه وجماله بشكل جذاب.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا