سلطانة

بسبب رقصها على طريقة شاكيرا…مريام فارس تتعرض لموجة انتقادات لاذعة

تواجه الفنانة اللبنانية مريام فارس موجة انتقادات حادة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها في مقطع فيديو للأغنية الترويجية لكأس العالم قطر 2022، وهي ترقص على طريقة الفنانة “شاكيرا”.

وقام المنتج اللبناني، وسيم صليبي، بنشر مقطع فيديو من أغنية “Tukoh Taka” على حسابه الرسمي بالانستغرام، وهي أغنية ترويجية للمونديال، عابرة للقارات تجمع بين كل من مريام فارس ونيكي ميناج ثم مالوما.

وأرفق مقطع الفيديو الذي نشره بتعليق جاء فيه: “من كواليس كليب أغنية مونديال قطر 2022 Tukoh Taka، السلام عليكم…شو رأيكم…؟”.

وظهرت ميريام فارس في هذا المقطع وهي ترقص بفستان أزرق مفتوح مع تسريحة شعرها المعتادة، جعل بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي ينتقدونها باعتبارها تقلد الفنانة العالمية شاكيرا في طريقة رقصها.

في حين انتقدها البعض الآخر بسبب الفستان الذي ظهرت به والذي اعتبروه “لا يعكس الهوية الثقافية العربية”، خاصة وأن المونديال يقام في دولة عربية، بينما لم تنل كلمات الأغنية إعجاب آخرين ووصفوها ب “الركيكة”.

وتجدر الإشارة إلى أن الإتحاد الدولي لكرة القدم أعلن عن موعد إصدار أغنية “Tukoh Taka”، في 18 من نونبر الجاري، والتي تجمع لأول مرة في تاريخ الموسيقى بين ثلاثة نجوم من جنسيات مختلفة، وهم مريام فارس اللبنانية ونيكي ميناج الأمريكية ثم مالوما الكولومبي.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا