سلطانة

المعاطف والجاكيتات البيضاء صيحة هذا الشتاء

في فصل الشتاء، تقبل النساء بكثرة على بعض قطع الملابس التي تتناسب مع مجموعة من القطع الأخرى، ما يجعلها المفضلة لديهن لإمكانية ارتدائها في كثير من الأوقات.

وظهرت في عروض الأزياء التي قدمتها الدور العالمية تزامنا مع فصل الشتاء المقبل، صيحات المعاطف والجاكيتات البيضاء التي تضمن للمرأة إطلالة جذابة، وعصرية وملفتة للنظر.

وبخصوص المعاطف الشتوية البيضاء، اختارت العديد من الماركات العالمية في عروضها قطعا استثنائية يختلف تصميمها بين الطويلة والمستقيمة، ونوعها بين الجلدية والفرو ثم الأزرار.

وظهرت دار “All’s” بتشكيلة معاطف بيضاء مصنوعة من القماش الجلدي، والتي تمكن المرأة من الظهور بموديل متألق ومريح، حيث عرضت معطفا طويلا مع قصة الأكمام الطويلة، وتم تنسيق هذه القطعة مع سروال أبيض ذي خصر عالي و”الكروب توب” الضيقة، بشعر مسندل ورسمة “آيلاينر” جريئة.

أما دار “Flying Solo”، فقد اختارت الظهور بمعطف أبيض بأزرار سوداء مستقيمة، يصل إلى حدود الركبة، مع رباط عريض في أعلى الخصر، بالإضافة إلى جيوب جانبية عريضة تضفي على المرأة جاذبية وإطلالة شبابية.

وعرضت دار “Boss” معطفا طويلا يصل إلى أسفل الكاحل، مصنوع من الفرو النافر، بأكمام طويلة جدا تخفي اليدين، ويمكن ارتداء هذا الموديل في أوقات مختلفة، من خلال تنسيقه مع البدل الرسمية أو الكاجوال.

وتصدرت الجاكيتات البيضاء قائمة الموضة لهذا الموسم في عروض الشتاء، حيث اعتمدتها العديد من الدور العالمية في عروض أزيائها الشتوية ما جعل اللون الأبيض يصبح تريند الموسم.

واعتمدت علامة “Celine” على جاكيت أبيض منفوخ بتصميم عصري بأكمام طويلة وأزرار بيضاء، منسق مع سروال جينر وحذاء نسائي أسود بكعب عالي، مع حقيبة متوسطة بالأحمر ونظارات سوداء.

في حين ظهرت عارضة الأزياء من دار “Yudashkin”، بجاكيت أبيض مفتوح مع فستان أسود ضيق يصل إلى أسفل الركبة، مع حذاء شتوي طويل بالأسود ونظارات سوداء، ويمكن تنسيق هذا الجاكيت مع سروال أسود أو جينز، مايجعله مناسبا للمواعيد الرسمية وغير الرسمية.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا