سلطانة

بكلمات ليست كالكلمات.. ماجدة الرومي ولمجرد والرباعي يدعمون شيرين في محنتها

تضامن عدد من نجوم العالم العربي مع الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، التي تمر من أزمة وظروف صعبة، تلت انفصالها من طليقها حسام حبيب.

ودعم الفنان المغربي سعد المجرد زميلته المصرية، من خلال مشاركة صورتها عبر خاصية “ستوري” في حسابه الرسمي على “الإنستغرام”، علق عليها بعبارة: “يارب اشفيها وارفع عنها أي حزن ومتعها يا أرحم الراحمين بالصحة والعافية”

وتابع لمجرد في ذات التدوينة قائلا: “إن شاء الله شيرين ستعود قوية، هي مقاتلة”، مرفقا الصورة بهاشتاغ “Sherine-abdelwahab-we-love-you”.

بدورها، وجهت النجمة اللبنانية ماجدة الرومي رسالة مؤثرة لشيرين عبد الوهاب، تطلب منها أن تكون قوية وتتغلب على اليأس وتواجه محنتها بكل شجاعة وبسالة.

ونشرت الرومي على حسابها الرسمي بالفايسبوك، رسالة على شكل قصيدة شعرية، جاء فيها: “من منا لم تجلده الحياة يوما، من منا لم يدمي قدميه على دروبها، من منا لم يته ولو لمرات في أزقتها..اسمعي شيرين اسمعيني!!! اسمعي صوتي القادم إليك من بيروت التي نحارب على أبوابها كالأبطال بنصف أجنحتنا…قومي أنا ابنة المسارح لا ابنة العتمة ولا الانكسار ولا الغربان”.

وتابعت: “نحن نؤمن بك وبإرادتك ونحبك ونحن معك…فانزعي عنك ثوب الأسى وافرحي واكتفي بنعم ربنا عليك…أنا ابنة النور، سأقوم بقوة من دعاني إلى الحياة ورفعني وعزني، وقال لي ذات يوم مجيد من عمري “كوني” فكنت: شيرين عبد الوهاب”.

من جهته، أعلن الفنان التونسي صابر الرباعي عن دعمه المطلق لشيرين في محنتها، وشارك صورة بدت فيها سعيدة، وعلق عليها بقوله: “الصديقة العزيزة الغالية على قلوب الجميع…أنت قوية بما يكفي لتخطي هذه المحنة التي تمرين بها…أدعوا من الله رجوعك لعائلتك ولمحبيك في القريب العاجل إن شاء الله”.

وتجدر الإشارة إلى أن شقيق شيرين عبد الوهاب، أثار الجدل بعد تصريح له خلال مروره في برنامج يقدمه الإعلامي عمرو أديب، كشف فيه عن احتجاز شيرين في مصحة للأمراض النفسية، كما وجه اتهامات لكل من طليق أخته حسام حبيب والمنتجة سارة الطباخ، تتعلق بتدمير شيرين ومسيرتها الفنية وتشجيعها على تعاطي المخدرات.

بقلم الصحافية المتدربة أمينة مطيع

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا