سلطانة

الدوزي يحصد لقب “أفضل فنان من شمال إفريقيا” لسنة 2022

توج الفنان المغربي عبد الحفيظ الدوزي بجائزة “أفضل فنان من شمال إفريقيا” لهذه السنة، وذلك خلال حفل توزيع جوائز “The Luxury Network Morocco Awards 2022″، الذي أقيم في فندق هيلتون هوارة بمدينة طنجة، نهاية الأسبوع المنصرم.

وجاء تتويج الدوزي بلقب “أفضل فنان بشمال إفريقيا”، لمساهمته الكبيرة في إغناء موسيقى البوب المغربية وفن الراي.

وشارك الدوزي مع متابعيه على حسابه الرسمي بالإنستغرام، مقاطع فيديو توثق لمشاركته في هذا الحفل، الذي شهد أيضا تتويج عدد من الشخصيات الناجحة في مجالات مختلفة، في مقدمتها أسماء لمنور التي توجت بلقب “أفضل فنانة عربية وشمال إفريقية” لهذا العام.

كما فازت غابرييلا غونزاليس بلقب “سيدة الأعمال الدولية”، فيما تم تكريم ملكة جمال الكون الهندية أورفاشي روتيلا، باعتبارها “رمزا عالميا”، اعترافا بإنجازاتها الخيرية في الهند، بينما حصدت الإعلامية لجين عمران، على لقب “الشخصية التلفزية الاكثر تميزا” لهذا العام.

وحضر الحفل الذي أشرفت على تنظيمه مجموعة الترويج للرفاهية في العالم “The Luxury Network”، عدد من الشخصيات الوازنة والسفراء المعتمدين في المغرب، كما قامت بتغطية الحفل مجموعة من المنابر الإعلامية المغربية والدولية، من قبيل Forbes Middle East Magazine وVogue Arabia وFashion TV ثم Monaco Magazine.

بقلم الصحافية المتدربة أمينة مطيع

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا