سلطانة

إحسان بنعلوش تتوج بجائزة أفضل مؤثرة في الوطن العربي

فازت المؤثرة المغربية إحسان بنعلوش بجائزة الشارقة للاتصال الحكومي، في صنف “أفضل شخصية مؤثرة عبر التواصل الاجتماعي على مستوى الوطن العربي”، وذلك يوم أمس الخميس، في الدورة التاسعة للمنتدى المنظمة من قبل المركز الدولي للاتصال الحكومي، التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة.

وتقاسمت إحسان بنعلوش مع متابعيها فرحة تتويجها بهذه الجائزة، على حسابها الرسمي على “إنستغرام”، حيث نشرت مقطع فيديو يوثق للحظة تسلمها الجائزة، أرفقته بتعليق: “لم أتخيل هذا العام أني سأحصل على جائزة مهمة كهذه! لم تكن ضمن أهدافي لهذه السنة، لكن رب العالمين أسعدني بها، وكتبها لي”.

وأضافت إحسان في نفس التدوينة: “سعيدة بهذا التكريم وبهذا التتويج، ولا أخفيكم علما أنه بمجرد أن سمعت اسمي، مصحوبا بالمملكة المغربية شعرت بفخر وسعادة لا توصف”.

وذكرت إحسان بنعلوش أنها قبل أيام، تلقت دعوة من المنتدى الدولي للاتصال الحكومي، وذلك أثناء زيارتها لاثيوبيا، تتعلق بترشيحها لجائزة أفضل مؤثرة في الوطن العربي للاتصال الحكومي، الموجهة لصناع المحتوى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، الذين يدعمون الأفكار والتجارب التي تعود بالنفع على الفرد والمجتمع.

وتجدر الإشارة إلى أن إحسان بنعلوش من مواليد سنة 1997 بالحسيمة، تم تعيينها سنة 2020 سفيرة للنوايا الحسنة للاتحاد الأوروبي بالمغرب، ويتابعها على الانستغرام أكثر من 3 ملايين متابع.

بقلم الصحافية المتدربة أمينة مطيع

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا