سلطانة

أربع تسريحات شعر من أسبوع الموضة بنيويورك

تميز حَفِلَ أسبوع الموضة بنيويورك لموسم ربيع وصيف 2023، بمجموعة من تسريحات الشعر التي اعتمدتها دور الموضة العالمية، والتي أضحى بعضها من الصيحات الجمالية بالعالم.

وظهرت عارضة الأزياء الممثلة لدار “Snow Xue Gao” بتسريحة ذيل الحصان الفوضوية مع غرة مثبتة بالسكارف ذي الألوان الزاهية، وتعتبر من تسريحات الشعر التي يمكن اعتمادها يوميا، لكونها مريحة وتمنح المرأة إطلالة بسيطة وأنيقة.

واعتمدت كل من دار “جايسون وو/ Jason Wu” ودار “كريستيان سيريانو/ Christian Siriano”، خلال أسبوع الموضة بنيويورك، تسريحة الكعكة المنخفضة، وهي من بين التسريحات الأنيقة والبسيطة التي تلائم فصلي الربيع والصيف، ويتم اعتمادها من طرف راقصات الباليه والنساء اللواتي يرغبن في التحكم بتجعيدات الشعر، لأنها تمنح مظهرا أنثويا وجذابا.

وظهرت في عروض دار “كيم شو/ Kim Shui”، تسريحة الظفائر التي وصفت بالملفتة، وكانت التسريحة بظفائر ملفوفة ومزدوجة، التي من المتوقع أن تكون من أبرز صيحات الشعر في ربيع وصيف سنة 2023، ولم تكن الدار الوحيدة التي اعتمدت هذه التسريحة، بل ظهرت في العديد من العروض مثل “كولينا سترادا/Colina Strada” و”ماريزا ويلسون/ Marissa Wilson”.

وتنضاف إلى هذه القائمة، تسريحة الشعر المسندل التي جاءت بها دار “باميلا رولاند/Pamela Roland”، بشعر مسندل وغرة جانبية مبللة، ويمنح هاذ النوع من التسريحات مظهرا أنيقا يناسب المناسبات الرسمية، كما أنها تناسب كافة أطوال الشعر وخاصة الطول المتوسط، وتعزز هي الأخرى من أنوثة المرأة وجاذبيتها.

بقلم الصحافية المتدربة أمينة مطيع

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا