سلطانة

سناء عكرود الوجه الإعلاني لخدمات وزارة العدل الرقمية

تكلفت الفنانة المغربية سناء عكرود بالترويج للخدمات الرقمية الجديدة التي أطلقتها وزارة العدل، في إطار مشروع التحول الرقمي للادارة.

وقالت سناء عكرود في منشور على صفحتها بالإنستغرام، إنها تشرفت بأن تكون وجها وواجهة لوزارة العدل، وأن تكون جزء من هذا المشروع الوطني.

ووجهت الفنانة شكرها لوزير العدل، عبد اللطيف وهبي، وقالت معبرة: “شكرا لوزارة العدل لانكم منحتموني الثقة لأشرف على هذا البرنامج و أعكس فيه تصوري الفني وأرسم واخطط لكل تفصيلة فيه صغيرة كانت او كبيرة، بدءً بالسيناريو والتصور العام والإخراج والجرافيزم والالوان والموسيقى والايقاع والازياء و كل شيء”.

وتابعت عكرود قائلة: “لم أسمح لنفسي بأن اترك أية تفصيلة في هذا المشروع للصدفة. اشتغلت عليه باحترام ومسؤولية وتهيب، بمعية فريق فني متمكن يجيد الانصات واستيعاب المطلوب باحترافية وجدية”.

وختمت المتحدثة منشورها بالقول: “أتمنى أن أكون واجهة مشرفة لوزارة العدل وصلة وصل مفيدة تنقل المعلومة المركزة والبسيطة بشفافية ونجاعة تعكس اهداف هذا الورش وروح هذا المشروع الوطني القيم”.

هذا، وأعطت وزارة العدل، أول أمس الثلاثاء، الانطلاقة الرسمية لأربع خدمات رقمية جديدة، بهدف تيسير ولوج كافة المواطنين إلى خدماتها المختلفة، تهم أربعة جوانب من الإدارة القضائية، منها السجل العدلي الإلكتروني، وخدمة المرجع الوطني للمهن القانونية والقضائية، وخدمة الأداء الإلكتروني للمخالفات المرتبطة بقانون السير التي يحددها الرادار الثابت، والتي أدخلت عليها خاصية البحث بواسطة بطاقة التعريف الوطنية، وكذا خدمة مركز النداء لوزارة العدل.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا