سلطانة

فنانون مغاربة يهنئون الملك محمد السادس بمناسبة ذكرى ميلاده

حرص عدد من الفنانين المغاربة، على تهنئة الملك محمد السادس، بمناسبة عيد الشباب الذي يصادف الذكرى السادسة والخمسين لميلاده، الموافق ليوم 21 غشت من كل سنة.

وتقدمت الفنانة لطيفة رأفت بالتهاني للملك محمد السادس، ونشرت مجموعة صور وثقت مختلف مراحل الملك العمرية، أرفقتها بتعليق: “عيدكم مولاي هو عيدنا، بمناسبة عيد الشباب المجيد اتقدم لصاحب الجلالة الملك محمد السادس باطيب التهاني واحر التبريكات راجية من العلي القدير ان يحفظكم ويديمكم فخرا لوطننا الحبيب”.

https://www.instagram.com/p/Chf6wwSIKCE/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

بدوره، نشر الممثل والمخرج المغربي رشيد الوالي صورة للملك على صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي، هنأ من خلالها عاهل البلاد بمناسبة ذكرى عيد الشباب، وعبر قائلا: “عيد ميلاد سعيد لأفضل ملك، ملك يحب شعبه وشعبه يحبه، الملك الإنسان، الله يطول عمره ويبارك فيه ويخليه لنا يارب”.

https://www.instagram.com/p/ChhFNSpL7HB/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

من جهتها، تقدمت الممثلة المغربية نجاة الوافي بالتهاني للملك، قائلة في تدوينة لها: “بمناسبة عيد الشباب اتقدم للسدة العالية بأطيب التهاني والتبريكات راجية من الله تعالى أن يعيده عليكم بالصحة والعافية وطول العمر”.

https://www.instagram.com/p/ChhKNFsDkyY/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

وحرص النجم المغربي سعد لمجرد كعادته في باقي المناسبات الوطنية، على تقديم التهاني لعاهل البلاد، من خلال مقطع فيديو من أغنيته “الله يبارك فعمر سيدي”، نشره على صفحته بتطبيق “إنستغرام”، أرفقه بتعليق :” نحبك سيدي”.

https://www.instagram.com/reel/ChhHKoUAOXO/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا