سلطانة

فنانون يقومون بالواجب ويزورون خديجة البيضاوية

زار عدد من الفنانين نجمة العيطة المغربية خديجة البيضاوية، التي تمر بوعكة صحية صعبة جراء إصابتها بمرض السرطان.

وكان أول الوافدين على منزل خديجة البيضاوية، الفنان المغربي محمد الخياري، الذي كان من الفنانين السباقين لدعم زميلته في الميدان، بعدما أطلق نداء للفنانين والمخرجين والمنتجين ومدراء المهرجانات، من أجل التكفل بعلاجها.

وعلق الخياري على صورة جمعته بخديجة البيضاوية نشرها على الفيسبوك: “فرحة وابتسامة تبدوان على محيًا الزميلة والأم الروحية لنجوم الفن الشعبي . الحمد لله. الله يقدرنا على فعل الخير ويرزقنا حسن الخاتمة . لا دنيا دايمة ولا صحة دايمة ولا شهرة دايمة غير لعباد هايمة”.

بدوره، زار الفنان الشعبي سعيد الصنهاجي البيضاوية في منزلها، وظهر في صورة تقاسمها على صفحته بالإنستغرام، وهو يقبل جبينها علق عليها بقوله: “اللهم ألبسها ثوب الصحة والعافية عاجلا غير آجل يا أرحم الراحمين”.

من جهته، تقاسم خالد البوعزاوي، المغني الشعبي وعميد فرقة اولاد البوعزاوي، صورة جمعته بفنانة العيطة أرفقها بتعليق: “خديجة البيضاوية تطلب منكم الدعاء فوضعها الصحي يحتاج عناية ودعم نفسي منا جميعا فنانين اعلاميين حتى تتجاوز المحنة وتستعيد عافيتها وتعود للمسارح والمهرجانات وتمتعنا باغانيها الجميلة”.

هذا، وأثارت خديجة البيضاوية تعاطف الجمهور ونجوم الفن، بعدما ظهرت في صور بإطلالة شاحبة غلبت عليها علامات المرض، كما سبق وأجرت عملية جراحية قبل أشهر.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا