سلطانة

بعبارات مؤثرة..فنانون يتفاعلون مع فاجعة خريبكة

عبّر عدد من الفنانين المغاربة عبر مختلف صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، عن حزنهم لوفاة مواطنين في حادثة سير بخريبكة، ووفاة عناصر من رجال الاطفاء في حريق المضيق.

وقدمت الفنانة والبرلمانية فاطمة خير العزاء لأهالي ضحايا الحريق، في تدوينة شاركتها على صفحتها الرسمية بموقع الصور والفيديوهات “إنستغرام”، مثمنة مجهودات عناصر الوقاية المدنية والسلطات المحلية وجميع فرق إخماد الحريق.

من جهتها، أعربت الفنانة لطيفة رأفت عن حزنها الشديد لوفاة 23 شخصا في حادثة خريبكة، ناعية أيضا “شهداء الواجب الوطني” في حرائق غابات المضيق.

وقالت رأفت في تعزية خاصة لعائلات الضحايا :” قلوبنا اعتصرت الما على شهداء الواجب الوطني، ثلات عناصر من رجال الاطفاء واليوم حادث خريبكة، رحم الله الضحايا ورزق اهلهم وذويهم الصبر وااسلوان إنا لله وانا إليه راجعون”.

 

بدورها، عبرت الفنانة دنيا بطمة عبر صفحتها الرسمية على تطبيق “الانستغرام”، عن حزنها من فاجعة حرائق المضيق وحادث خريبكة.

وشهدت الطريق الرابطة بين مدينتي خريبكة والفقيه بن صالح، أمس الأربعاء، حادثة سير خطيرة إثر انقلاب حافلة لنقل المسافرين في منعرج، أودت بحياة 23 شخصا وإصابة آخرين بجروج متفاوتة الخطورة، فيما لقي 3 عناصر من الوقاية المدنية مصرعهم خلال العمل على إطفاء حرائق غابة “كدية الطيفور” بالمضيق.

 

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا