سلطانة

بعد أن جذبت تصاميمه المشاهير .. SIMON DORIENT يطرح تشكيلة “ملابس الصيف والشاطئ”

 

أطلق المصمم العالمي المغربي Simon Dorient مجموعته الجديدة في عالم الموضة والأناقة “ملابس الصيف والشاطئ”، تحت شعار ” الحياة والحرية”، وذلك بعد سنتين من التوقف بسبب فيروس كورونا.

 

واختار Simon Dorient في مجموعة “ملابس الصيف والشاطئ” الجديدة أن تكون مخصصة لفئة محددة، تتميز بالعصرنة وذات ألوان مبهجة، واحتفالية، وفي نفس الوقت ملابس عملية ومريحة دون التخلي عن الأناقة الإبداع، محافظا على الروح المغربية الموجودة في جميع علاماته التجارية.

 

وتجمع مجموعات Simon Dorient بين الأصالة المغربية والأناقة الشرقية، التي تستمد مصدرها من أسرار أسياد فن تصميم الأزياء التقليدية، والحداثة الواضحة التي تُسقِط أرق التخفيضات وأكثر الاتجاهات العالمية، بالإضافة إلى الألوان ودقة التطريز الحرفي، والاختيار الدقيق للأحجار والحلي وغيرها من الإكسيسوارات، كلها عناصر نادرة تساهم في بناء علامته التجارية.

 

وأراد Simon Dorient تلبية جميع الأذواق من خلال إعطاء الحياة للعلامة التجارية من خلال المجموعات التي تسمح لك بالسفر عبر الثقافات وتقديم تنوع التراث الثقافي المغربي بالإضافة إلى خبرة الحرفيين في سهولة النقل وأشكال قابلة للتصدير.

 

واستطاع المصمم Simon Dorient أن يجذب بتصاميمه الرائعة عدد كبير من الشخصيات والمشاهير الذين وجدوا طريقة لإلقاء الضوء على ظهورهم العام، من قبيل الشاب خالد وعبد الفتاح جريني وسعد رمضان.

 

ويطمح المصمم المبتكر Simon Dorient إلى تصدير العلامة التجارية الخاصة به والترويج لها في أشهر أماكن الموضة: في أوروبا والولايات المتحدة والشرق الأوسط، وغيرها من الدول، وأن تكون علامته عنوان للفخامة المغربية العصرية”.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا