سلطانة

لمجرد ونيكولاس يطلقان ” عاش الملك حبيبنا”

 

أطلق النجم المغربي سعد لمجرد والأسطورة الإسبانية “نيكولاس رييس” مؤسس وعضو مجموعة “جيبسي كينغ” الشهيرة، اليوم السبت، أغنية “عاش الملك حبيبنا”، وهي إهداء للملك مُحمد السادس، بمناسبة الذكرى الثالثة والعشرين لعيد العرش.

وصاغ كلمات الأغنية بالدارجة المغربية المؤلف “مصعب العنزي” فيما كتب الكلمات الإسبانية “نيكولاس رييس” ونجله “يوهان رييس”، وهي من ألحان المغربي “رضوان الديري”، في حين تم التوزيع الموسيقي بالقاهرة تحت إشراف عضو فرقة “واما” الفنان والملحن “نادر حمدي.”

واعتمدت أغنية “عاش الملك حبيبنا” على أمهر العازفين الإسبان في عزف آلة الغيتارة على الطريقة التي اشتهرت بها مجموعة “جيبسي كينغ”، وزاد من رغبة الإبداع حماس “نيكولاس رييس” الذي يعد من أشد المعجبين بشخصية العاهل المغربي قائد ثورة البناء والتنمية في المغرب.

ولم يخف الأسطورة “نيكولاس” سعادته بالمساهمة في هذه الأغنية الوطنية، حيث اعتبرها بصمة فنية متميزة في مساره الفني، ورسالة منه للتعبير عن الحب الصادق الذي يكنه للمغرب ملكا وشعبا، وعمق العلاقات المغربية – الاسبانية التي تربط البلدين حكومة وشعبا والضاربة في عمق التاريخ.

من جانبه، كان النجم المغربي “سعد لمجرد” متحمسا للمساهمة في أغنية “عاش الملك حبيبنا”، حيث عبر عن سعادته بالمشاركة في هذه الأغنية الوطنية، خاصة وأنه العمل الأول لفنان عربي رفقة أسطورة الفن الأسباني “نيكولاس رييس“.

يذكر أن فيديو كليب الأغنية تم تصويره بالعاصمة الفرنسية باريس، تحت إشراف المخرج الكوري الجنوبي “سيباستيان كونغ”، بمساعدة المخرجة المغربية “مليكة زايري”، وتنفيذ الانتاج لـ “وديع لعضام”، وكان الفريق التقني مشكلا من جنسيات مختلفة مغربية فرنسية وآسيوية.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا