سلطانة

فهد الهاشمي يحصل على الإقامة الذهبية بالإمارات

حصل الإعلامي المغربي الشاب فهد الهاشمي، على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات العربية المتحدة، ليكون بذلك الإعلامي المغربي الأول الذي تمنح له في إطار استقطاب الدولة للمواهب والنجوم والباحثين في مجالات عديدة كالعلوم والرياضة والمعرفة والفن.

وبهذه المناسبة، أعرب فهد الهاشمي في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، عن شكره وفخره بهذه المنحة، ودون قائلا: “إنه لشرف عظيم لي أن تمنحي دولة الإمارات العربية المتحدة العظيمة، الإقامة الذهبية على أراضيها عن فئة المبدعين”.

وأضاف: “شكرا سيدي ملهم العالم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حفظك الله و حفظ دبي إمارة التطور والتقدم التي ننعم فيها بالأمن والأمان ونحقق فيها أحلامنا شكرا هيئة الثقافة والفنون في دبي على الثقة”.

وبهذا ينضم فهد الهاشمي لقائمة المشاهير الحاصلين على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات من مختلف أنحاء الوطن العربي، وأيضا المغرب في مقدمتهم حاتم عمور، ولطيفة أحرار، والأخوين بلمير، ونعمان بلعياشي، وشذى حسون وغيرهم.

وتعد البطاقة الذهبية تأشيرة إقامة طويلة الأمد، اعتمدتها دولة الإمارات مؤخرا، وتمنح لحامليها الإقامة بالإمارات لمدة خمس سنوات أو عشر سنوات حسب الفئة، تُجدد تلقائيا في حالة توفر نفس الشروط، وتشمل فئات معينة أبرزها رواد الأعمال، والمستثمرون، وأصحاب المواهب التخصصية.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا