سلطانة

بعد زئيرهن في “الكان”.. سياسيون يشيدون بأداء لبؤات الأطلس

أشاد رجال السياسة بأداء المنتخب الوطني المغربي النسوي لكرة القدم،بعد التأهل إلى المباراة النهائية، ضمن منافسات كأس أمم أفريقيا للسيدات.

وأعرب عزيز أخنوش رئيس الحكومة، والأمين العام لحزب التجمع الوطني للأحرار عن سعادته وفخره بالفوز التاريخي الذي حققته لبؤات الاطلس، حيث نشر صورة لهن وأرفقها بتعليق: “مبروك للمنتخب المغربي النسوي لكرة القدم، بعد تأهله لنهائي كأس الأمم الإفريقية”.

وتوجه رئيس الحكومة لكافة أعضاء الفريق من لاعبات، والأطر التقنية والفنية والادارية، بأحر التهاني، بهذا الإنجاز، مع الإشادة بما أبانت عليه اللاعبات من قتالية وروح وطنية عالية وأداء رفيع طيلة أطوار هذه المنافسة.

بدوره تفاعل نبيل بن عبد الله، مع هذا الانجاز التاريخي، وكتب على حسابه على منصة فيسبوك: “منتخبنا الوطني للسيدات يسعدنا ويتأهل إلى النهائي بعد مباراة مشوقة، كل التوفيق لكن لبؤات الأطلس في المباراة القادمة على أمل التتويج بالكأس”.

وشجع مهدي بنسعيد لبؤات الأطلس بحرارة من داخل مدرجات الأمير مولاي عبد الله بالرباط، حيث حضر طيلة فترة المباراة التي انتهت بركلات الترجيح.

ويذكر أن المنتخب المغربي لكرة القدم النسوية تأهل إلى المباراة النهائية لكأس أمم إفريقيا للسيدات (المغرب 2022)، وذلك عقب فوزه على نظيره النيجيري بركلات الترجيح، ضمن المباراة التي جمعتهما، مساء أمس الإثنين، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله ، برسم مباراة نصف النهاية.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا