سلطانة

نجوم الفن والإعلام يهنؤون لبؤات الأطلس بعد تأهلهن للمونديال

تفاعل عدد من الفنانين والنجوم المغاربة مع الإنجاز الذي حققه المنتخب الوطني المغربي النسوي لكرة القدم، بالتأهل إلى مونديال أستراليا ونيوزيلاندا 2023، وكذلك ضمان المرور إلى نصف نهائي بطولة “الكان”، بعد فوزهن على منتخب بوتسوانا.

وأعرب الفنان طارق البخاري عن سعادته بالفوز التاريخي الذي حققته لبؤات الأطلس، ونشر صورة للمنتخب النسوي أرفقها بتعليق:” ألف ألف مبروك لبؤات الأطلس هذا الإنجاز التاريخي ديما مغرب”.


من جهته، نوه الممثل والمخرج المغربي إدريس الروخ بقتالية المنتخب الوطني النسوي في تدوينة نشرها عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي”فيسبوك” فور انتهاء المباراة، كتب فيها: “ فخور بكن لبؤات الاطلس، مبروك الفوز والتأهل لنهائي كأس العالم”.


بدورها، نشرت الفنانة والسياسية فاطمة خير، صورة للفريق النسوي عبر خاصية ستوري على حسابها الشخصي بتطبيق “إنستغرام”، هنأت من خلالها لبؤات الأطلس على إنجازهن، وعبرت قائلة: “ألف مبروك”، وأيضا الممثلة نجاة الوافي التي دونت مهنئة: “مبروك كأس الأمم الإفريقية للنساء”.

من جهته، هنأ الإعلامي رشيد العلالي عبر حسابه على تطبيق ”إنستغرام”، الفريق النسوي مستعملا عبارة “برافوو”، فيما انهالت التبريكات بعدد كبير من الفنانين على غرار أسماء لمنور، ورجاء بلمير، ولطيفة أحرار وآخرون.

وحقق المنتخب الوطني المغربي النسوي لكرة القدم إنجازا تاريخيا، بعد فوزه على منتخب بوتسوانا، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، برسم ربع نهائي كاس إفريقيا المقامة حاليا بالمغرب إلى غاية 23 من الشهر الجاري.

وتمكنت لبؤات الأطلس من ضمان التأهل إلى مونديال أستراليا ونيوزيلاندا 2023، وكذلك المرور إلى نصف نهائي بطولة “الكان”.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا