سلطانة

بعد انجازها التاريخي..فنانون عرب والخارجية الامريكيه يهنئون البطلة انس جابر 

 

 

هنأت وزارة الخارجية الأمريكية ومجموعة من الفنانين العرب، لاعبة التنس التونسية أنس جابر، التي حققت إنجازا تاريخيا وأصبحت أول لاعبة تونسية وعربية تصل إلى نهائي إحدى بطولات “غراند سلام” بعد بلوغها نهائي بطولة ويمبلدون.

 

وقال حساب قسم الشرق الأدنى في وزارة الخارجية الأمريكية على تويتر: “مبروك لأنس جابر على التأهل، فقد أصبحت أول امرأة عربية وأفريقية تصل إلى نهائي غراند سلام”، بعدما اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي.

بدوره كتب الفنان التونسي صابر الرباعي على حسابه: ”شكراً معالي وزيرة السعادة أنس جابر على لحظات السعادة التي أهديتنا إياها، والتي نحتاجها في هذه الظروف الخاصة، أنت فخر لتونس وللعرب كافة، منا لك كل الحب والتقدير و العرفان”.

من جهتها، نشرت الممثلة درة تغريدة على حسابها في تويتر، قائلة: ”مبروك وشكراً للبطلة التونسية أنس جابر فخر تونس والعرب، باعتبارها أول تونسية وأول عربية وأول أفريقية تتأهل إلى نهائي دورة ويمبلدون الدولية، فخورة برشا ببنت بلادي”.

 

وعلق المغني السوري، ناصيف زيتون، على إنجاز البطلة التونسية في بطولة ويمبلدون قائلا: ”لطالما النجاح كان رفيق العرب، وأثبت بوصول المتألقة أنس جابر كأول عربية إلى نهائي ويمبلدون، مبروك تونس وكل التوفيق في المباراة النهائية”.

 

وغردت الممثلة التونسية هند صبري أيضا، على حسابها في تويتر، فنشرت صوراً من صفحة أنس جابر، وقد أرفقتها باسمها مع مجموعة من القلوب الحمراء لتظهر سعادتها بهذا الإنجاز.

 

وكانت اللاعبة التونسية التقت بالألمانية تاتيانا ماريا في الدور نصف النهائي ونجحت بالتفوق عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة لتبلغ النهائي.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا