سعد رمضان عن ديو اليسا وسعد لمجرد: ” لحن الديو نسخة عن أغنيتي”

0
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع

رد الفنان اللبناني سعد رمضان على الجدل الكبير الذي حصل بعد أن طرحت الفنانة اللبنانية اليسا والفنان المغربي ​سعد لمجرد​ ديو تحت عنوان ” ​من أول دقيقة​”، بسبب الشبه الكبير للحن العمل بأغنيته ” ​شو محسودين​“.

وقال سعد رمضان في تصريح لموقع “الفن” اللبناني، إنه كشخص درس الموسيقى وعمل في هذا المجال لمدة 15 سنة، يرى أن موسيقيا لحن أغنية “من أول دقيقة” هو نفسه لحن أغنيته “شو محسودين”، مشيرا إلى أنه لا يشك في أن يكون الموضوع مقصودا، قائلا:” كل العاملين في ديو اليسا ولمجرد محترفين ويعملون في هذا المجال من فترة طويلة كما أنني باركت لسعد على العمل“.

وأوضح رمضان أنه في بعض الاحيان يحدث توارد الافكار في زمن كثرة الاغنيات لذلك هناك العديد من الاعمال التي تشبه بعضها ونجحت رغم ذلك، مؤكدا أنه “حتى في تاريخ العمالقة كنا نسمع أعمال مستوحاة من أغاني أجنبية“.

وأصبحت أغنية “من أول دقيقة” التي تجمع الفنانة اللبنانية اليسا والفنان المغربي سعد لمجرد حديث الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد النجاح الكبير الذي حققته الأغنية منذ أن طرحتها اليسا عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب“.

يذكر أن الأغنية حققت 29 مليون مشاهدة في ظرف أسبوع واحد منذ طرحها عبر تطبيق “اليوتيوب”، بالإضافة إلى تصدرها قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.