بعد تدوال شائعة طلاقهما..تامر حسني يحسم جدل طلاقه من بسمة بوسيل

0
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع

رد النجم المصري تامر حسني، على الشائعات التي لاحقته خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بانفصاله رسميا عن زوجته الفنانة المغربية بسمة بوسيل قبل ثلاثة أيام.

ونشر تامر حسني، صورة تجمعه بزوجته عبر خاصية ستوري بحسابه بموقع “إنستغرام”، بمناسبة افتتاحها لشركتها الجديدة، وعلق على الصورة قائلًا: “مبروك لزوجتي وحبيبتي بسمة لبدء عمل شركتها المستقلة وكل سنة وأنت طيبة يا حبيبتي انتي وولادنا إن شاء الله ربنا يكتبلك كل الخير والنجاح”.

وانتشرت خلال الشهور الماضية شائعة انفصال تامر حسني عن زوجته، حيث ردت بسمة بوسيل على الأنباء التي انتشرت حول انفصالهما، وارتباطه بفتاة تدعى يارا.

وكتبت بوسيل عبر خاصية الستوري في حسابها الرسمي بمنصة إنستغرام، قائلة: “يا رب تبطلوا تكتبوا الإشاعات دي، حرام تنزلوا صور وتشهروا ببنات لسه متجوزتش، أنا أم لبنتين ومرضاش ده لبناتي، فياريت نراعي ربنا في مهنتنا، ونبقى نتأكّد من أي حاجة قبل ما ننزلها”.

وسبق أن احتدمت الأمور بين بسمة بوسيل وتامر حسني بسبب “الغيرة من المعجبات” وكادت أن تصل الأمور إلى الطلاق لولا تدخل النجمة الإماراتية أحلام بوساطة صلح استجاب له تامر وبسمة سريعا، واعترف تامر بغيرة بسمة بوسيل الشديدة من المعجبات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.