ممثلة تثير الجدل بعد ترويحها لمسلسلها الجديد من أمام الكعبة

0
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع

أثارت الفنانة المصرية روجينا، زوجة نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، جدلا واسعا بين رواد مواقع التواصل، بعد ترويجها لمسلسلها الجديد من الكعبة المشرفة في الحرم المكي.

ونشرت روجينا صورا لها عبر حسابها على “إنستغرام”، من أمام الكعبة المشرفة في الحرم المكي، بدا أنها تروج لمسلسلها المقبل، الأمر الذي عرضها لإنتقادات لاذعة، معتبرين أن ذلك عدم احترام منها لقدسية المكان الذي تقف فيه، وطالبوها بالتركيز في العبادة بدلا من الترويج للمسلسلات.

من جهته، هاجم الممثل محمود المهدي، اروجينا عبر خاصية الـ”ستوري”، عبر حسابه الشخصي على “إنستغرام”، منتقدا تصرفها، معتبرا أنها حركات تشوه صورة المصريين.

وكتب تحت صورة روجينا في الحرم: “واحدة تصور نفسها وهي تبكي أمام الحرم، وأخرى تعلن عن مسلسلها، هل نسيتم أن هذا بيت الله، أنتم عار على الشعب المصري، للأسف كثيرون يأخذونا بأفعالكم المهينة، وتعتقد أن المصريين كده، لافي الحقيقة أنتم تمثلون إبليس، البنت المصرية ليست راقصة، ولا خائنة، والشاب ليس بلطجي، ولا مدمن، والمسلم ليس إرهابيا، كفاية، انتم شوهتوا صورة المصريين”.

وأعلن أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، اتخذ قرارا بإغلاق حسابى المهدى على موقعي “فيسبوك” و”انستغرام”، بعد تقدمه بشكوى ضد الأخير “بسبب إساءته المتواصلة للفنانات والطعن في أعراضهن”، وفقا لما نقلته وسائل إعلام مصرية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.