بعد النهاية المثيرة للجدل.. هذا رأي الفنانين المغاربة في “لمكتوب”

0
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع

أحدث المسلسل الدرامي “لمكتوب” حراكا كبيرا، وأثارت الحلقة الأخيرة حفيظة جزء من الجمهور الذي استنكر طرح بعض المواضيع من وجهة نظر غير أخلاقية، وذهب العديد في اتجاه أن المسلسل هو عمل السنة وقفز بالدراما المغربية عاليا، وأن الشيحة هي شخصية فنية متجذرة في المجتمع منذ سنين.

النقاش حول أحداث ورسائل المكتوب، لم تقف عند باب المشاهد المغربي، بل تجاوز ذلك بكثير، حيث دخل على الخط رجال الدين، والسياسة، والنقاد، ونجوم الفن المغربي.

محمد خيي قال لسلطانة، إن المسلسل كعمل فني في المستوى، مبرزا أنه أعجب بطريقة عرض العمل، وشدد أن الجمهور المغربي تابعه بكثافة ولو أنه لم يجد طريقه لقلوب المغاربة لما لقي هذا الكم الكبير من التفاعل.

وأضاف بطل المسلسل الدرامي سلمات أبو البنات، أن المشخصين في مسلسل “لمكتوب” لعبوا أدوارهم بحرفية عالية.

بدوره قال الفنان فريد الركراكي، إن المسلسل يلامس قصة بمنظور فني جميل، معتبرا أن نجوم المسلسل قربوا الجمهور من أحداث ووقائع العمل بشكل رهيب.

وهنأ الفنان فريق عمل المسلسل، وشدد أنه يجب الافتخار بوجود عمل درامي في المغرب من قبيل مسلسل المكتوب.

علاقة بالموضوع، أبرزت سارة فارس أن دنيا بوطازوت التي تجسد دور البطولة في مسلسل المكتوب كالعادة أبهرتها بأدائها المميز.

زياد وهند نجما المسلسل الدرامي نصف قمر، الذي عرض على القناة الأولى، صرحا أن الانتشار الكبير للمسلسل هو أحسن تعليق على نجاحه، مشددان أن الممثلين نجحوا في نيل استحسان المغاربة.

نجم الراي فضيل قال لسلطانة، إن مسلسل “لمكتوب” قفز بالدراما المغربية عاليا، مبرزا أنه سعيد بما وصلته إليه الأعمال المغربية من نحاج وازدهار.

فاطمة الزهراء لحرش أفادت أن الممثلين كانوا في المستوى، مضيفة أن أكثر دور وصل لقلبها ونال إعجابها هو دور سلمى، الذي أدته سلوى زهران.

ويذكر أن مسلسل “لمكتوب” لمخرجه علاء أكعبون، تكمن من الوصول إلى أعلى نسبة مشاهدة في تاريخ المسلسلات التي انتجتها القناة الثانية، فيما بقي متسمرا في الترند المغربي منذ دخول الشهر المبارك، محققا أزيد من 100 مليون مشاهدة على اليوتيوب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.