توشيح السفير السابق لموريتانيا بالمغرب بالوسام العلوي من درجة قائد

0
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع

جرى توشيح السفير السابق لموريتانيا بالمغرب، محمد الأمين ولد آبي ولد الشيخ الحضرمي، بالوسام العلوي من درجة قائد، أنعم به عليه الملك محمد السادس .

وقد تم تسليم الوسام الملكي للدبلوماسي الموريتاني من طرف سفير المملكة بموريتانيا، حميد شبار، خلال حفل أقيم، مساء أمس السبت، بمقر إقامة سفارة المغرب بنواكشوط، وفقا لما نقلته عدسات وسائل الإعلام.

وفي كلمة بالمناسبة، أكد شبار أن هذا التوشيح الملكي السامي يأتي تقديرا لمجهودات الأمين ولد آبي ولد الشيخ الحضرمي ولما أسداه من خدمات، وما قام به من مبادرات في سبيل تطوير العلاقات الثنائية وتعزيز أواصر الأخوة بين البلدين الشقيقين أثناء توليه مهام سفير مفوض فوق العادة لموريتانيا بالمملكة، مجددا حرص المغرب على السير قدما في مسار تعزيز الدينامية الجد إيجابية التي تشهدها العلاقات مع بين البلدين في جميع المجالات .

من جهته، عبر محمد الأمين ولد آبي ولد الشيخ الحضرمي عن عميق امتنانه للملك الذي تفضل بمنحه هذا الوسام، مبرزا العلاقات الطيبة التي تجمع بين قائدي البلدين الملك محمد السادس والرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني، وكذا العلاقات العريقة التي تجمع بين الشعبين الشقيقين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.