سارة فارس لـ”سلطانة”: رفضت ثلاث أدوار كي لا أقع في النمطية وبوطازوت فنانة مبدعة

0
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع

قالت الممثلة المغربية الشابة سارة فارس إن الفنان هو التنوع ولا ترغب بالوقوع في النمطية، لذلك قامت برفض ثلاثة أعمال تلفزيونية عرضت عليها بسبب تشابهها بدور “نجوى” الذي تقمصته في مسلسل “بنات العساس” شهر رمضان الماضي.

وأضافت سارة في تصريح لمجلة سلطانة الإلكترونية، أنها لا ترغب في أن يراها الجمهور دائما في نفس شخصية “نجوى” من مسلسل بنات العساس، لذلك تحرص على التنوع لأن الفنان هو الذي يقدم أدوارا مختلفة ودورا لا يشبه الأخر.

وعن الأعمال التي تتابعها هذه السنة قالت سارة إنها وكجميع المغاربة شد انتباهها مسلسل المكتوب، الذي أبدع أبطاله في تجسيد أدوارهم، مشيدة بموهبة دنيا بوطازوت التي تعد من جمهورها قبل أن تكون زميلتها في الميدان وجد سعيدة بالفن الذي تقدمه للمغاربة.

وشددت سارة أنها سعيدة جدا بالإنتاجات الدرامية المتواجدة بكثرة هذه السنة، لأن هذا الأمر يخلق فرص شغل كثيرة للفنانين ولا يبقى الغياب الذي كانوا يعيشونه في السابق، مستغلة الفرصة بتهنئة جميع زملائها الممثلين على الأعمال الناجحة التي قدموها هذه السنة.

جدير بالذكر أن سارة فارس تطل على جمهورها هذه السنة في رمضان من خلال سلسلة “أنا وكانتي” التي تعرض عبر القناة الأولى وتجمع ثلة من النجوم المغاربة من بينهم فضيلة بنموسى، وعبد الخالق فهيد، وآخرون.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.