لطيفة رأفت: لن أسمح باستغلال اسمي ولا أحد ينوب عني باستثناء مدير أعمالي

0
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع

استنكرت الفنانة المغربية لطيفة رأفت استغلال اسمها في دعاية لحفل خيري، كان من المقرر تنظيمه مساء أمس الإثنين، في العاصمة الرباط.

وعبرت لطيفة رأفت في اتصال هاتفي أجرته مع مجلة سلطانة الإلكترونية، عن استيائها من استغلال اسمها وصورتها في مثل هذه التظاهرات بهدف جمع التبرعات، مؤكدة أنها ستسلك طريق القضاء للحد من هذه التجاوزات.

وأكدت لطيفة رأفت في تصريحها:” لا أحد يناقش عقودي والتزاماتي الفنية ما عدا مدير أعمالي السيد مصطفى الركراكي أو أنا شخصيا”.

وتابعت بنبرة صارمة: “وكل شخص يتكلم باسمي أو يدعي أنه يمثلني في التظاهرات الفنية أو يطلق على نفسه المكلف بإدارة أعمالي فهو شخص كاذب يحاول استغلال اسمي لمصالحه الشخصية، وهو الأمر الذي أرفضه بشكل قاطع”.

وأكدت المطربة المغربية أنها لن تتردد في اللجوء إلى القضاء ورفع شكاية ضد كل من يحاول انتحال شخصيتها والتكلم باسمها، سواء تعلق الأمر بحفلات خيرية أو حفلات مدفوعة الأجر.

ويذكر أن لطيفة رأفت نفت تواجدها في حفل خيري، كان من المقرر تنظيمه بالعاصمة الرباط، مساء أمس الإثنين، وذلك من خلال منشور لها على حسابها الرسمي على الإنستغرام، وقالت إنه لم يتم التواصل معها أو مدير أعمالها بشأنه من طرف الجهة المنظمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.