الاعتزال والعودة.. هذه أبرز محطات شيريهان في عيد ميلادها الـ 57

0
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع

يتزامن اليوم الإثنين السادس من دجنبر، مع ذكرى عيد ميلاد الفنانة المصرية شيريها، التي حققت نجومية كبيرة، اكتسبتها من خلال عدة أعمال قدمتها خلال مسيرتها الفنية، ما جعلها تحتل مكانة كبيرة.

ويعتبرها البعض بأيقونة الموضة، بسبب نجاحاتها المختلفة، الفنانة عاشت النجومية طيلة مسيرتها الفنية، إلا أن تحكم عليها الظروف بالاعتزال ثم العودة من الجديد إلى أحضان الأضواء.

بدأت حياتها الفنية وهي في سن الرابعة من عمرها، دخلت المسرح والسينما والتلفاز من أبوابهم الواسعة، وتحولت من الطفلة إلى الفنانة الاستعراضية التي ينتظر الجمهور العربي مسرحياتها وأفلامها.

وأبدعت شريهان في بدايتها في المسرح في “سك على بناتك” و”علشان خاطر عيونك” أمام الفنان الراحل فؤاد المهندس، ومسرحية “شارع محمد على” أمام الفنان الراحل فريد شوقي، وكما تألقت في المسرح أبدعت في السينما، بالعديد من الأدوار أهمها في فيلم “الطوق والاسورة المرأة والقانون وفضيحة العمر وعرق البلح وميت فل والحب والرعب وخلي بالك من عقلك” وغيرها من الأعمال.

وفي سنة 2002 صدم جمهور شيريهان بعدما قررت أن تتوقف عن العمل الفني، بعد تعرضها للمرض الذي أثر على عملها في السنوات الأخيرة، ويعود ذلك للحادث الكبير الذي تعرضت له في العام 1989 والذي أدى إلى كسر في عمودها الفقري.

وفي رمضان 2021 عادت شيريهان إلى الشاشة، من خلال إعلان لصالح إحدى شركات الاتصالات والتي ظهرت خلاله بعروض استعراضية راقصة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.