بالدموع والعناق.. دنيا بوطازوت تودع بلاطو “القلب ومايريد”

0
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع

لم تتمالك الفنانة المغربية دنبا بوطازوت دموعها، لحظة الإعلان عن انتهاء تصوير مشاهد العمل التلفزي “القلب وما يريد”، الذي تشارك من خلاله بدور البطولة.

واستسلمت دنيا بوطازوت لدموعها، لحظة إعلان مخرج العمل، علاء أكعبون، انتهاء التصوير بحضور طاقم العمل من فنانين وتقنيين وغيرهم.

وقال أكعبون في كلمته لدنيا بوطازوت: “لا أريد إعلان ذلك لكنها نهاية التصوير رفقة النجمة والرائعة والمتميزة دنيا بوطازوت”.

وفي دور هو الأول من نوعه في مسيرتها الفنية، تقمصت بوطازوت دور “شيخة” في المسلسل تدعى “حليمة”، وكما كشفت في تصريح سابق لمجلة سلطانة، سيتم عرضه خلال شهر رمضان القادم.

وقالت الفنانة المشهورة بلقب “الشعيبية” في ذات التصريح، إنها ستغني بصوتها أغاني شعبية، ولن يتم الاستعانة بمغنية، مشيرة إلى أن هذا الدور يعد الأول من نوعه في مسيرتها وهو مختلف عن كل أدوارها السابقة.

وكان آخر عمل تلفزيوني أتحفت به دنيا بوطازوت جمهورها، هو المسلسل الرمضاني “بنات العساس” الذي عرض على القناة الأولى، وحقق نجاحا كبيرا ومشاهدات قياسية، توجت على إثره بجائزة “أفضل فنانة درامية” لسنة 2021، في حفل نظمته مجلة سلطانة بالفندق التاريخي “صومعة حسان” بالرباط، وذلك في النسخة الأولى من حفل توزيع جوائز سلطانة، بحضور نجون الفن والإعلام، بعد استفتاء أجرته المجلة، لتقييم أفضل الفنانين والأعمال التلفزية، التي عرضت على شاشة رمضان الماضي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.