ساندية تاج الدين تكشف حقيقة ارتباطها بالفنان مروان حيداوي

0
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع

كشفت الممثلة المغربية ساندية تاج الدين والفنان مروان حيداوي حقيقة ارتباطهما، بعد تداول صورة لهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مبرزان أنها مجرد إشاعة ولا تربطهم سوى علاقة الصداقة.

وأكد الفنانان في حوار لهما مع مجلة “سلطانة”، أن الصورة تعود لغلاف كليب “لمعفرة” الجديد الذي يجمعها، وأوضحت ساندية في حديثها قائلة:” طبيعي جدا الناس تفهم أننا على علاقة لأن الصورة تدل على الحب وهذا مضمون الأغنية كونها تتغنى بالحب، لكن علاقتي بمروان مجرد صداقة”.

واستطردت ساندية قائلة:” مروان إنسان متزوج ويقيم بأمريكا وأنا هنا في المغرب ونحن مجرد أصدقاء”، متمنية له كل النجاح في مساره الفني وحياته الشخصية.

من جهته نفى مروان الشائعات، قائلا:” ساندية صديقتي وأؤمن بها كثيرا منذ مدة والجميل فيها هو طموحها للنجاح في المجال الفني، إلى جانب إنسانيتها الكبيرة “، وأضاف قائلا:” الناس ممكن ايلا شافونا فالمقهى يظنوا أنه بيننا علاقة لذلك يجب أن نؤمن بالصداقة بين الرجل والمرأة لأن الصداقة شيء كبير بين الأشخاص”.

وأطلق الفنان مروان حيداوي، أمس الجمعة، كليب أغنيته الجديدة “لمعفرة” بحضور الممثلة ساندية تاج الدين، التي شاركته بطولة الكليب، وعدد من الفنانين، بينهم منصور بدري، وفاطمة الزهراء لحرش، وأمنية الشفشاوني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.