المعطف يزهو هذا الموسم بالأخضر الفاقع

0
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع

يتربع اللون الأخضر الفاقع على عرش موضة المعطف النسائي، ليضفي إطلالة راقية وأنيقة تلفت الأنظار في شتاء 2021-2022، باعتبار اللون الأخضر يدخل البهجة والسرور ويكسر الكآبة السائدة في فصل الشتاء.

وكما أوردت مجلة “Elle”، فإن هذا المعطف يتسم بتنوع إمكانيات تنسيقه للحصول على إطلالات هادئة وأنيقة، حيث يمكن تنسيقه مع الألوان المحايدة مثل البيج والرمادي والأبيض، ناهيك عن تنسيق الأخضر الفاقع مع الأصفر الشمسي أو البني بلون الكاكاو، الشيء الذي يمنح المرأة إطلالة جريئة وجذابة.

وإلى جانب هذا، أوضحت المجلة المعنية بالموضة والجمال، أن هناك بعض الألوان تساعد المرأة في الحصول على إطلالة أنيقة كالأخضر الكريمي مثلا، باعتباره اللون المسيطر في فصلي الخريف والشتاء لسنة 2022، والذي يتوافق أيضا مع ألوان أخرى مختلفة، بالإضافة إلى أن اللون الأخضر يعتبر من بين الألوان الأكثر تعقيدا في المعاني التي يحملها، فهو يعد دليلا على الرخاء والتنوع والتغيير.

في حين، يعتبر خبراء الموضة أن اللون الأخضر من أكثر الألوان جرأة، لأنه يجمع بين القليل من الطبيعة والقليل من الزمرد وحتى القليل من الأخضر العشبي، وهي الموضة المناسبة لشتاء هذا الموسم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.