شيرين تحسم الجدل حول انفصالها عن حسام حبيب

0
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع

حسمت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، الجدل حول خبر طلاقها الذي تداولته مجموعة وسائل إعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة انفصالها عن زوجها ومدير أعمالها حسام حبيب.

وجاء ذلك في مكالمة هاتفية نشرتها الإعلامية نضال الأحمدية، أكدت من خلالها شيرين انفصالها القطعي، مشيرة إلى أنها تواجه أزمتها وتستعد لاسترجاع قوتها، وعبرت قائلة:” أنا حاليًا ببنى شيرين جديدة.. وأنا بقوى مش بضعف، والآن أنا لست مستعبدة ولا محتلة، ولن أقبل أن أكون هكذا مرة أخرى”.

وتوجهت شيرين عبد الوهاب بالشكر إلى الإعلامية، قائلة: “بتكلم معاكى كلام لا أقوله مع الدكتور الخاص بي الطبيب النفسى، على فكرة اللى مش بيعترف إنه محتاج دكتور نفسى بيكون جاهل ومش فاهم مقداره إيه فى الدنيا، لأن الإنسان بيتأثر لازم حد يلجمه زى الحصان، وأنا عندى دكاترة مش دكتور وعندى دكتور مصرى وحلو جدًا”.

وفى تصريح لوسائل إعلام مصرية، قالت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية إن المكالمة تمت الخميس بينها وبين شيرين عبد الوهاب، وستنشر اليوم الجمعة الجزء الثاني من المكالمة، مؤكدة أن ما ينشره حسام حبيب على حسابه غير منسوب إليه بل لوالدته.

وأكدت نضال الأحمدية أنه لا عودة لشيرين عبد الوهاب وحسام حبيب مرة أخرى، وذلك بحسب حديث شيرين معها، لافتة إلى أن الأخيرة صديقتها منذ عام 2004 وتجمعهما علاقة أخوة، لكن حسام حبيب كان سببا في ابتعادها عن كل أصدقائها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.