بعد تعليق الرحلات من وإلى المغرب..”لارام” تكشف مصير تذاكر المسافرين

0
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع

أعلنت شركة الخطوطة الملكية المغربية، أنه تبعا لقرار السلطات المغربية بتعليق الرحلات المباشرة في اتجاه المملكة، قررت تعليق الرحلات من وإلى المغرب، ابتداء من اليوم الإثنين 29 نونبر على الساعة 23.59 إلى غاية 13 دجنبر 2021.

وفي هذا السياق، قالت “لارام” في بيان على موقعها الرسمي، إنها تدعم زبائنها خلال هذه الفترة من خلال السماح بتغيير واسترداد التذاكر من وإلى المغرب وفقًا للخيارات التالية لأي تذكرة بتاريخ سفر من 30 نونبر 2021 إلى 13 دجنبر 2021”.

وأوضحت الشركة في بيانها، أنها توفر لزبنائها اختيارين، الأول يخص تغيير التذكرة دون غرامات مع احتمال تطبيق فرق السعر، لتاريخ سفر جديد حتى تاريخ 31 يناير 2022، من أو إلى نفس الوجهة أو نقطة أخرى في شبكة الخطوط الملكية المغربية.

أما الاختيار الثاني، تضيف الشركة، فيتمثل في الاسترداد عن طريق قسيمة سفر غير قابلة للتحويل، وصالحة لمدة 12 شهرا من تاريخ إصدارها، مشيرة إلى أن هذه القسيمة قابلة لاسترداد نقدا عند تاريخ نهاية صلاحيتها إذا لم يتم استخدامها، بناء على طلب المسافر في مدة 3 أشهر على الأكثر بعد انتهاء صلاحيتها، وسيتعين عليه الاتصال بنقطة البيع الأولية الخاصة به لطلب القسيمة، خلال فترة صلاحية تذكرته.

ولفتت شركة الخطوطة الملكية المغربية في ختام بيانها، إلى أن إعادة حجز المسافرين لرحلات يومي 28 و29 نونبر 2021، ستكون مجانية بدون تطبيق أي فرق في الأسعار أو الغرامات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.