سنة 2021..عودة صيحات مكياج غير متوقعة لكنها رائجة

0
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع

تعتبر الصيحات الجمالية بما فيها صيحات المكياج، تجربة ممتعة جدا للعديد من النساء وخاصة عند التوجه إلى الموضة غير المتوقعة والخارجة عن المألوف، باعتبارها تلفت النظر وتثير إعجاب الآخرين.

وكما أبرز أخصاء الموضة والجمال، فمن بين أكثر صيحات المكياج التي كانت رائجة في سنة 2021 هي الأيلاينر المشتعل “Smoldering Eyeliner”، باعتباره موضة مكياج كلاسيكية تعزز من جمال العين، ما يمنح للمرأة نظرات حادة جذابة ولافتة.

وتعتبر الماسكارا ذات الألوان الزاهية من بين صيحات المكياج المرحة التي تعطي مظهرا عصريا خارجا عن المألوف، وللحصول على إطلالة هادئة ينصح خبراء المكياج بوضع طبقة واحدة من الماسكرا بألوان مثل الأزرق والأخضر والأصفر، وبعدها طبقة من الماسكرا السوداء أو البنية.

وسادت رسمات العيون القوية بالألوان المختلفة والرموش البارزة جدا في سنة 2021، حيث تلقت موضة الرموش الطويلة جدا والكثيفة رواجا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي التي تهتم بصيحات المكياج، لذلك يعتبر اللجوء إلى الرموش الاصطناعية حلا جيدا لمواكبة هذه الموضة.

ولاقت الشفاه الملونة رواجا كبيرا، وذلك بملء داخل الشفاه بالأحمر وترك الزوايا على لونها الطبيعي، أو اعتماد أحمر الشفاه الأحمر بدرجاته المختلفة أو الفوشيا.

وفي عام 2021، عاد مكياج أوائل العقد الأول من الحادي والعشرين بقوة بما فيه كونتور الشفاه البني، بالإضافة إلى ملء الشفاه بالروج المحايد اللامع لخلق مظهر ملفت للأنظار، مع الحرص على اختيار أقلام وأحمر شفاه يدوم طويلا للحفاظ على مظهر أنيق طوال اليوم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.