هاجر عدنان: بلقيس فنانة بكل المعايير وحديثها بالدارجة يظهر مدى احترامها للمغرب

0
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع

وجهت الفنانة المغربية هاجر عدنان رسالة خاصة للفنانة الإماراتية بلقيس فتحي التي حلت قبل أيام بالمغرب، منوهة بطريقتها في التكلم بالدارجة المغربية.

وقالت عدنان في تدوينة نشرتها عبر صفحتها الخاصة على تطبيق “إنستغرام”، إن حرص الفنانة بلقيس على التكلم بالدارجة المغربية في كل زيارة تقوم بها إلى المغرب، تظهر مدى حبها واحترام للمغاربة شعبا وبلدا.

وشهدت هاجر عدنان بمدى ذكاء الفنانة بلقيس، معتبرة إياها النموذج المثالي للفنانة الحقيقية.، وعبرت قائلة:” هي فنانة من القلائل إن لم نقل الوحيدة التي تتحدث الدارجة بطلاقة وهذا دليل على ذكائها”، ووصفتها بعبارة :” فنانة بكل المعايير الفنية والأخلاقية”.

وتحظى الفنانة بلقيس فتحي بشعبية كبيرة وسط الجمهور المغربي والنجوم المغاربة، ولا تعد هذه أول شهادة في حقها، إذ تلقت ترحيبا من عدد من النجوم أولهم الفنان المغربي سعد لمجرد.

واستقبل وزير الشباب والثقافة والاتصال، مهدي بن سعيد، يوم الإثنين الماضي، الفنانة بلقيس فتحي، بمكتبه في مقر وزارته بالرباط. التي حرصت على ارتداء القفطان المغربي خصيصا لهذه الزيارة.

هذا وستقوم بلقيس أيضا، خلال هذه الزيارة، بافتتاح علامتها التجارية الخاصة بمستحضرات التجميل، بأحد أضخم المراكز التجارية بالمغرب، قبل أن تسافر إلى مدينة مراكش لتصوير كليب أغنيتها المغربية الجديدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.