حصري..تفاصيل لقاء بلقيس بوزير الثقافة المهدي بنسعيد

0
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع

استقبل صباح اليوم الإثنين، وزير الثقافة والاتصال المهدي بنسعيد النجمة الإماراتية بلقيس فتحي بمكتبه في الرباط، على هامش زيارة العمل التي تقوم بها حاليا للمغرب.

وعن الحديث الذي دار بينهما خلال اللقاء، كشف مصدر جد مطلع لمجلة سلطانة الإلكترونية، أن الوزير المهدي بنسعيد رحب ببلقيس التي بدورتها أعربت عن سعادتها بلقائه وأشادت بالمجهوردات الجبارة التي يقوم بها لخدمة قطاع الثقافة، كما تلقت بلقيس هدية من الوزارة عبارة عن كشكول مسجل من أرشيف التراث المغربي.

المصدر ذاته أضاف، أن بلقيس بصدد تحضير كليب عن المرأة المغربية سيصور بمجموعة من المناطق الجبلية المغربية بهدف التعريف بالتراث المغربي على الصعيد العربي، وهو أمر من شأنه أن يخدم المرأة المغربية وفرصة لإعطائها قيمتها وكذلك الترويج لسياحة البلد.

ووجهت بلقيس دعوة إلى وزير الشباب والثقافة والاتصال مهدي بن سعيد، لحضور حفل افتتاح علامتها التجارية الخاصة بمستحضرات التجميل بالمركز التجاري “موروكو مول”.

جدير بالذكر أن استقبال بلقيس جاء بحضور الإعلامي المغربي خالد قرطبي وهناء شباب المديرة الفنية لمهرجان أصوات نسائية بمدينة تطوان ،وهي وكيلة أعمال هذه الأخيرة بالمغرب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.