فنانون يهنئون المغاربة بمناسبة عيد الاستقلال

0
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع

احتفل اليوم عدد من الفنانين المغاربة بذكرى عيد الاستقلال، الذي يصادف 18 نونبر من كل سنة، بطرق مختلفة، بيمهم سعد لمجرد، وحاتم عمور ، وزينة الداودية، إضافة إلى فنانون عرب كالفنان اللبناني وائل كفوري، والفنانة نانسي عجرم وآخرون.

وفي هذا السياق عبر الفنانون المغاربة للشعب والدولة المغربية عن اعتزازهم بهذه المناسبة، حيث نشر سعد لمجرد على صفحته بـ”انستغرام”، صورة للمغفور له الملك محمد الخامس وأرفقها بتعليق جاء فيه: “عيد استقلال مجيد وكل عام و وطني الحبيب بألف خير” .

كما بارك الفنان المغربي حاتم عمور للشعب المغربي عيد الاستقلال، حيث نشر مقطع فيديو على صفحته الرسمية بـ”انستغرام”، تزامنا مع هذه المناسبة.

واحتفت الفنانة زينة الداودية بذكرى عيد الاستقلال على طريقتها الخاصة، حيث شاركت جمهورها صورة لها وعلقت عليها بالقول: “أدام الله عزك يا وطني،عيد استقلال مجيد، الله الوطن الملك“.

وبدوره بارك الفنان اللبناني وائل كفوري الذكرى 66 لعيد الاستقلال للشعب المغربي، حيث نشر على صفحته الرسمية بـ”تويتر”، “أهنّئ الشعب المغربي العزيز بذكرى استقلال المملكة المغربية أعاده الله عليكم بالخير والأمان والازدهار”.

ومن جهتها نشرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على صفحتها الرسمية بـ “تويتر”: “أجمل الأمنيات وعبارات التهنئة للشعب المغربي بعيد الاستقلال لكم ولوطنكم الحبيب دوام التوفيق والنجاح والإزدهار”.

وفي الثامن عشر من نوفمبر من كُل عام، تُحيي المملكة ذكرى استقلالها التي طردت فيها نضالات الشعب المغربي بقيادة السلطان محمد الخامس المستعمرين عام 1956، وهي مناسبة اعتاد المغاربة، قيادة وشعباً على الاحتفال بها وتخليد أمجادها .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.