أليك بالدوين يواجه دعوى قضائية جديدة

0
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع

يواجه الممثل الأمريكي أليك بالدوين، دعوى قضائية جديدة في قضية مقتله لمصورة العمل وإصابة المخرج، تفيد بأن نص فيلم “راست” لم يتطلب قط إطلاق الرصاص من المسدس أثناء المشهد الذي كان يتمرن عليه.

وقالت ميمي ميتشل، المشرفة على نص فيلم “راست”، في دعوى قضائية، أمس الأربعاء، إن نص الفيلم لم يتضمن قط إطلاق الرصاص من مسدس أثناء المشهد الذي كان الممثل أليك بالدوين يتمرن عليه عندما قتل مصورة الشهر الماضي.

وحسب وسائل إعلام أمريكية، تزعم ميتشل أنه كان يتعين على بالدوين التحقق بنفسه من عدم احتواء المسدس على ذخيرة حية وألا يكتفي بالاعتماد على تأكيد مساعد المخرج بأن المسدس آمن للاستخدام.

وتؤكد ميتشل التي كانت في مرمى النيران أنه كان هناك تعمد للاعتداء وإلحاق الأذى وتسعى للمطالبة بتعويضات غير محددة في الدعوى التي أقيمت أمام المحكمة العليا في لوس أنجلوس.

وأطلق أليك بالدوين النار أثناء بروفة تصوير مشهد من أحدث أفلامه “Rust“، في 21 أكتوبر الماضي، ما أسفر عن مقتل مديرة التصوير، هالينا هتشينز، وكذلك إصابة المخرج جويل سوزا، فيما لا يزال الحادث قيد تحقيق الشرطة الأمريكية، وقالت السلطات إنه لم يتم استبعاد أي شخص بسبب وجود اتهامات محتملة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.