محاسن أمير..طفلة مغربية في عمر 8 سنوات تتوج بوسام الشرف وتحصد 14 جائزة دولية

0
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع

توجت الطفلة المغربية محاسن أمير، أصغر فاشنيستا مغربية، بوسام الشرف في الإمارات العربية المتحدة، في تظاهرة فنية أشرفت على حضورها الأميرة الشيخة البندري.

وأضافت محاسن تتويجها بوسام الشرف إلى 13 جائزة أخرى، ليصبح رصيدها 14 جائزة، وهي لا تتعدى ثمان سنوات من عمرها.

وحصلت محاسن على جائزة ملكة جمال سندريلا العرب، وملكة جمال الذهب، ولقب اصغر سفيرة للطفولة الإفريقية بالمغرب، ولقب سفيرة الموضة والازياء بمصر، وشهادة اصغر فاشينيستا بالوطن العربي، وجائزة الخليج العربي بتوصيت من الجمهور مع الفنانة شذى حسون، وشهادة التطوع العالمي، وشهادة وسام الشرف من الاميرة الشيخة البندري، وشهادة الاتحاد الدولي، وتكريم بالدرع الذهبي في مهرجان الشرق الاوسط بحضور المع المصممين، وشهادة حضور نبدة عن الطفل الصغير بالشارقة.

واشتهرت محاسن بتقليدها المستمر لمظهر الفنانين والمشاهير، واعتبرت كأول طفلة عربية تقلد أزياء الاسرة الملكية المغربية، وأزياء عدد كبير من مشاهير المغرب ومشاهير العالم.

واكتشف الوطن العربي باسره موهبتها الرائعة في الازياء والموضة والإشهارات، وذلك بمكافحة ومساندة والدتها التي تؤمن أن “النجاح يخلق من البداية البسيطة”.

وأعربت والدة محاسن في حوار مع مجلة “سلطانة”، عن فخرها الكبير بطفلتها، مشيرة إلى أن محاسن عوضتها عن كل شيء قائلة:” منذ وفاة والد محاسن ونحن نصارع والحمد لله محاسن عوضتني عم كل شيء وترفع راية المغرب في محافل دولية”.

وكان الجمهور المغربي قد تعرف على محاسن امير رفقة الاعلامي رشيد العلالي ببرنامجه الاكثر انتشارا بالمغرب “رشيد شو”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.