حضور شخصيات مشهورة لمباراة المنتخب الوطني يثير حنق الجمهور المغربي

0
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع

يبدو أن موضوع الساعة على موقع التواصل الاجتماعي منذ ليلة أمس الثلاثاء، هي المباراة التي جمعت المنتخب الوطني لكرة القدم بنظيره الغيني، بسبب حضور استثنائي لمؤثرين وشخصيات فنية.

ففي الوقت الذي أجريت المباراة بدون جمهور، مراعاة للقيود الاحترازية التي تفرضها جائحة فيروس كورونا، حضرت بعض الشخصيات الفنية وأخرى مشهورة على الويب للمباراة، ما أثار استياء عدد كبير من المغاربة الذين استنكروا حرمانهم من حضور اللقاء الكروي.

وخلفت مقاطع فيديو وثقتها عدسات هواتف الشخصيات المعروفة التي حضرت المباراة، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، وتهاطلت تعليقات النشطاء المغاربة معبرة عن حنقهم من هذا التصرف، مطالبين جامعة الكرة بتوضيح يفسر حضور هذه الأسماء واستثناء الجمهور المتعطش لحضور مثل هذه اللقاءات.

وأبرز من حضر اللقاء الفنانة الشابة حنان لخضر، والمؤثر سيمو سدراتي والكوميدي أسامة، هذا الأخير الذي خرج عن صمته وأوضح سبب حضوره في تدوينة طويلة مفادها أنه توصل بدعوة خاصة من أحد أصدقائه بالمنتخب.

وفاز المنتخب الوطني المغربي على نظيره الغيني، بنتيجة 3-0، وذلك ضمن منافسات الجولة 6 من دور المجموعات بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.