طاليس عن تجربة “ستاند آب”: المغرب فيه مواهب خارقة والمشكل الرئيسي يكمن في الكتابة

0
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع

أعرب الفنان الكوميدي عبد العالي لمهر الشهير بلقب “طاليس” عن حماسه الكبير لخوض تجربته الأولى في تأطير المتبارين على لقب برنامج “ستاند آب” لهذه السنة، برفقة الكوميدي رشيد رفيق.

وأكد طاليس في تصريح لمجلة “سلطانة”، أن تجربته في البرنامج بمثابة تتمة لعمله، “باعتباره يساعد الكوميدين الشباب طيلة مشواره، ويشارك معهم نصائحه لإثبات وجودهم وبرز مواهبهم”.

وأوضح طاليس أنه يسعى لتلقين المشاركين أبجديات كتابة النص الكوميدي، معتبرا أن الخلل يكمن في طريقة الكتابة، وأضاف قائلا: “المشكل عندنا في الضحك الكتابة أولا وسأعطي الشباب الفرصة أكثر على الخشبة ومساعدتهم في كسب ثقتهم بنفسهم أكثر من ذي قبل”.

وتابع طاليس قائلا :” تجربتي مع فرقة ايموراجي اكتشفت من خلالها أن المغرب يضم مواهب رائعة وخارقة في مجال الكوميديا واجمل منا بكثير، فقط تنقصهم الإدارة الفنية والتوجيه”.

وكان برنامج “ستاند أب”، قد فاجأ متابعيه بتغيير طاقم العمل، حيث اختار في موسمه الجديد مجموعة من الوجوه الكوميدية ذات الشعبية الواسعة، مستغنيا عن الأسماء القديمة التي عرف بها البرنامج، كجواد الكرويتي ونورة الصقلي.

وضم البرنامج الفنان الكوميدي رشيد رفيق، وعبد العالي المهر، من أجل تأطير المواهب الكوميدية قبل لقائها المباشر مع الجمهور، حيث سيشرفان على تدريب 3 فرق مختلفة تتكون من المنافسين عن اللقب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.