سلطانة

تكريما لروح والدتها.. المؤثرة صفية تازي تطلق كليب “ماما”

أصدرت المؤثرة المغربية صفية التازي، أمس الأربعاء، أغنيتها المنفردة الأولى بعنوان “ماما”، في حفل أقامته بمدينة الدار البيضاء، بحضور عائلتها وعدد من أصدقائها الفنانين.

وتحكي أغنية “ماما” قصة حب على لسان شابة إلى والدتها المتوفاة، حيث اعتمدت صفية تازي على الغناء والموسيقى لتوصل إحساسها الصادق، حيث سيتم الكشف خلال هذه الأغنية عن حُب الفتاة الصغيرة لأمها التي غادرت إلى دار البقاء في سن مبكرة جدا.

‏وفي هذا الصدد، قالت صفية التازي في تصريح لمجلة “سلطانة”، أنها قررت إهداء الأغنية تكريما لروح والدتها التي توفيت وهي طفلة لا يتجاوز عمرها 12 سنة، مؤكدة أنها حولت حينها المها على فراقها إلى طاقة ورغبة كبيرة في التفوق على هذه المشاعر.

وأوضحت صفية، أن الموسيقى بالنسبة لها هي المنفذ الوحيد للتعبير عن غضبها، وترك إبداعها يحلق عاليا وربح المزيد من القوة والجهد.

ومن خلال هذه الأغنية المنفردة الأولى، تحكي صفية قصتها وتشاركها مع العالم، وهي تغني للحب والحنان، والحزن والحداد أيضا، تدعو من كلماتها كل مستمع ومستمعة إلى عدم رفع الراية البيضاء مهما كانت تقلبات الحياة التي سيواجهونها.


وتجدر الإشارة إلى أن الحفل تميز بحضور عدد كبير من المشاهير والمؤثرات، مثل الممثلة أحلام الزعيمي، ورشيد رفيق، وسلمى صلاح الدين، وفاطمة الزهراء الإبراهيمي، وسعيدة شرف وآخرون.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا