فنانون مغاربة ينشرون الود بين الشعب المغربي والجزائري

0
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع

تفاعل عدد من نجوم الوسط الفني ومشاهيره مع قرار قطع الجزائر علاقتها الديبلوماسية مع المملكة المغربية، وذلك عبر حسابتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال الممثل المغربي هشام بهلول عبر حسابه بموقع إنستغرام “سنوات والمغرب يغض الطرف عن تطاول نظام عسكري ظالم للجزائريين قبل قضايانا العادلة، فالمغرب في صحرائه والصحراء في مغربها… الله الوطن الملك”، داعيا إلى استمرار الاحترام والود بين الشعبين والتخلي بمبادئ الأخوة، دون التأثر بقرار قطع العلاقات الدبلوماسية مع المغرب.

بدوره، طالب الملحن والمؤلف الموسيقي حميد الحضري بالتوقف عن التعليق الساخر على قرار قطع العلاقات بين البلدين، وقال في تدوينة له على حسابه بنفس الموقع: “إلى جميع المؤثرين المغاربة التنمر على ما يحدث بين المغرب والجزائر لن يفيدكم في شئ، سوف تزيدون إشعال نار الفتنة فقط أصلحوا أو اسكتوا من فضلكم”.

في مقابل ذلك، اختار فنانون مغاربة التعليق على الموضوع بطريقة ساخرة، من بينهم رجاء بلمير، وصامد غيلان، نعمان لحلو، وأسامة رمزي وغيرهم.

وكان وزير الخارجية الجزائري رمطان العمامرة، قد أعلن أول أمس الثلاثاء، في مؤتمر صحفي، عن قطع بلاده علاقاتها الديبلوماسية مع المغرب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.