سلطانة

“السهرة صباحي”..تريو مغاربي ترك الجمهور بدون نوم وحقق أعلى المشاهدات

نجحت أغنية “الليلة صباحي” في تسلق عرش “الترند” على يوتيوب في عدة دول، بعد ساعات من إطلاقها، حيث حظي العمل الجديد بتفاعل جماهيري كبير.

واستطاعت الأغنية الجديدة التي أبدع فيها كل من الفنان سعد لمجرد والمنتج المغربي ريدوان والفنان التونسي صابر الرباعي، أن تلجَ قلوب الجمهور بدون استئذان، كما نالت إعجاباً واستحساناً كببرين لدى فئاتٍ عريضة من عشاق الفن في مختلف بقاع العالم.

وحظيت الأغنية بعدد قياسي من المشاهدات، حيث فاقت حاجز المليون مشاهدة بعد أقل من 22 ساعة على طرحها.

وتصدرت الأغنية “الترند” العالمي بالمرتبة 19، وحققت المرتبة الأولى في المغرب، والرابعة في تونس، وتصدرت أيضا في قطر، والإمارات، والسعودية، ولبنان، وألمانيا، وبلجيكا، وغيرها من الدول.

وهنأ مجموعة من الفنانين المغاربة والعرب، لمجرد وريدوان وصابر الرباعي، بمناسبة طرحهم لهذا الجديد الفني، حيث نشر الممثل عمر لطفي على الانستغرام رابط الأغنية، وأرفقها بتعليق “مبروك”، بدوره نشر الفنان نعمان بلعياشي الأغنية معلقا عليها بـ “مبروك لكم اخوتي”، وانضم حاتم عمور إلى قائمة المهنئين وكتب ” ألف مبروك أحبابي الأغنية زوينة بزاف “، زهير البهاوي هو الآخر انبهر بالأغنية وقدم التهاني.

وأطرب نجوم الساحة العربية والعالمية بمشاعر تعبر عن الفرح والمرح، ضمن إيقاعات شبابية وبمزيج من اللغتين الإنجليزية والعربية، حيث غنى ريدوان بالإنجليزية، في حين غنى لمجرد والرباعي بالعربية، كما كانت للمجرد جملة باللغة الانجليزية.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا