سلطانة

أبرز صيحات النظارات الشمسية لصيف 2021

تعتبر النظارات الشمسية من الإكسسوارات الضرورية التي لا يمكن الاستغناء عنها مطلقاً، وتختلف موضة هذه النظارات من سنة لأخرى، وحتى من موسم لآخر.

من الرفيعة إلى الدائرية إلى النظارات الكلاسيكية، وأيضاً من الثمينة إلى الزهيدة نسبياً، تعرفي بنفسك على أبرز اتجاهات النظارات الشمسية لهذا الصيف، واختاري منها ما يناسب إطلالاتك وميزانيتك.

ولا تزال النظارات الدائرية تحتل الصدارة لهذا العام، لكن يبدو أن ماركة “Sojos” قد أبدعت في تكوين هذه النظارة الدائرية الساحرة والمرصعة بالأحجار الخلابة، حتى أن سعرها لا يتجاوز 19,99$ فقط.

لا تزال علامة “Ray-Ban” تحتفظ بموديلاتها الكلاسيكية التي تحبذها نخبة كبيرة، لذا تتجه هذا العام إلى اصدار موديلها الشهير باللون اللسود مع الإطار الأسود أيضاً، لكن حتماً أن هذه النظارة لا تفقد موضتها بمرور السنين، وهو ما يفسر بقاء سعرها على حاله وهو 161$.

لمحبات الموضة العصرية، لا بد أن يكون خياركن هذه النظارة العصرية جداً، التي تمتاز بالإطار الناعم والصغير جداً، كما أن العدسة متوفرة بعدة ألوان عصرية كالأصفر والأزرق، أما يدا النظارة فتمتازان ببعض الأحجار المرصعة والجذابة، وستجدين كل هذه المواصفات فقط بـسعر 120$.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا