سلطانة

بعد جدل ارتباطهما.. قبيبو يطلب باطمة للزواج أمام العلن

تقدم المؤثر فؤاد قبيبو بطلب رسمي للزواج من ابتسام باطمة أخت الفنانة دنيا باطمة، وذلك من خلال تعليقه على إحدى صورها التي نشرتها على حسابها الشخصي بموقع نشر الصور والفيديوهات إنستغرام.

وقالت باطمة في تدوينة نشرتها وأرفقتها بصورتها ما يلي “الحب هو روح واحدة تسكن جسدين” ليرد عليها قبيبو بتعليق على نفس الصورة جاء فيه “اللهم اجعلها من نصيبي، اللهم اجعلها ملكا لي، اللهم اكتبها لي زوجة بشرع حلالك، فإني أحبها يارب، وأنت أعلم بما في قلبي وعقلي وروحي، اللهم آمين يا أرحم الراحمين.

وتفاجأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي من هذا التعليق الذي اعتبره الكثيرون اعلانا رسميا لعلاقاتها، بعدما راجت أخبار تفيد وجود هذه العلاقة، في الوقت الذي لم يصدر منهم أي تعليق على الموضوع، سواء بالتأكيد أو النفي.

وكانت قد علمت مجلة سلطانة الإلكترونية من مصادر مقربة أن ما يروج من هذه الأخبار صحيح، وأن علاقة الحب التي تجمع ابتسام وفؤاد بدأت منذ أيام قليلة عند تصوير دنيا كليبها الجديد، الذي تكلف فؤاد بوضع ديكوره، ومن المتوقع أن تتطور العلاقة في الأيام القليلة المقبلة إلى خطوبة رسمية.

وجدير بالذكر أن ابتسام بطمة لديها طفلة من زوجها السابق، فيما لفؤاد طفلين، بنت من زوجته الأولى، وولد من طليقته المؤثرة نجلاء التونسية.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا