سلطانة

تامر حسني يخطف الأنظار بعد اختياره فتاة محجبة بطلة لإعلانه الجديد

تصدر هاشتاج تامر حسني، قائمة “التويتر” فى مصر، وذلك بالتزامن مع عرض إعلانه الدعائي الجديد، رفقة فتاة محجبة، لصالح إحدى شركات الهواتف.

وأشاد المغردون بخطوة تامر حسني، الذي أتاح الفرصة لموديل محجبة أن تكون بطلة إعلانه، معتبرين أن هذه المبادرة تهدف لرغبة الفنان في عدم التفريق بين الفتاة المُحجبة وغير المُحجبة.

وتعددت تغريدات المدونين من خلال الهاشتاج، منوهين بنبل الخطوة، حيث كتبت مغردة قائلة ” مبسوطة أن اعلان جديد لتامر حسنى يكون فى موديل محجبة دا فى حد ذاته قوه ونجاح، مش لازم تكون لابسة حاجة ملفتة او حاجة اوڤر او متكنش محجبة وستايل لبسها حلوة، بجد شابوه ان احنا بنوصل لكل اللى عايزينه من غير ما نتنازل عن مبدئ الحجاب انه ممكن يوقفلك فى مجالك العمل”.

وتفاعلت عدة صفحات فنية على مواقع التواصل الاجتماعي مع فكرة الاعلان، مبرزين أن المبادرة تستحق الاشادة، خاصة أن عالم الاعلانات تغيب عليه الفناة المحجبة، ما جعل الجمهور يتفاعل مع الأمر، مانحا بذلك ردود فعل إيجابية.

ويذكر أن تامر حسني، غنا تتر مسلسل نسل الأغراب للنجمين أمير كرارة وأحمد السقا، الذي يُعرض في شهر رمضان الكريم، وهو من كلمات سارة سعيد، ومن ألحان هيثم نبيل، وتوزيع فهد.

نور طلعت

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا