سلطانة

بدر هاري يعلن عودته لحلبة النزال: قبلت أخطائي وبحثت عن الحلول

أعلن الملاكم المغربي العالمي بدر هاري عودته للميادين الرياضية، بعد تعرضه لإصابة بليغة في آخر مبارياته، وذلك من خلال نزال أمام نظيره البولندي أركاديوس جوسيك، يوم 17 يوليوز القادم، في إحدى حلبات روتردام الهولندية.

ووجه هاري رسالة إلى متتبعيه من خلال صورة ترويجية للنزال، نشرها على حسابه بالإنستغرام وأرفقها بتدوينة قال فيها: “قبل وضع الكلمات في معركتي الأخيرة، كنت بحاجة إلى التبرع بدمي وعرقي ودموعي في صالة الألعاب الرياضية”.

وأضاف هاري قائلا: “الرياضي الذي يريد الفوز يجب أن يعرف أيضًا كيف يخسر أحيانًا، هذه رياضة، هذا ما يجعل النصر حلوًا، كان على معظم الأساطير أن يواجهوا خسائر، يمكنني رفض ذلك لكنني لم أرفض أبدًا الرد خلال مسيرتي الطويلة”.

وتابع هاري قائلا :”قبلت أخطائي وبحثت عن الحلول، لقد رفضت الحكم الصادر عن هؤلاء الذين سارعوا بدفني لأني أعرف من أنا، لا مجال للشك، لقد تفاعلت مع إعداد صعب ومختلف، الأمر كله يتعلق بالحالة الذهنية، سأعود إلى العرش وهذه المعركة هي الخطوة الأولى”.

وختم هاري تدوينته بقوله :”الهزيمة مريرة فقط لمن لا يعرفون كيف يتعلمون منها،إنه أمر مرير بالنسبة لأولئك الذين ليسوا متواضعين بما يكفي أن يسألوا أنفسهم سؤالين: لماذا؟ كيف ترد لتصحيح الوضع؟ لا مزيد من الكلمات، أراكم في يوليوز”.

ويذكر أن بدر هاري من مواليد سنة 1984 بهولندا، وهو مغربي هولندي من أصول هوارية، لاعب متخصص في رياضة الكيك بوكسينغ وبطل العالم في بطولة الـكي-وان، وحقق مجموعة من النجاحات العالمية من بينها فوزه بــ 106 مباراة دولية، 92 منها بالضربة القاضية.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا