سلطانة

الفنانة نجاة خير الله تجر الممثل طارق البخاري إلى القضاء

وضعت الممثلة المغربية نجاة خير الله، شكاية أمام السلطات المختصة، تتهم فيها الفنان والمخرج طارق البخاري بالتحرش، من خلال محادثات على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت خير الله زوال اليوم الخميس تدوينة، عبر حسابها الفيسبوكي جاء فيها: “باسم الله والحمد لله وتوكلت على الله ولا حول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم..أعلم كل من يحبني ويصدقني القول ويثق بي ويساندني في محنتي، نساء ورجالا وهيئات حقوقية، أن شكايتي وبإذن الله تعالى قد أخذت طريقها إلى القانون المغربي النزيه ليبث فيها كجريمة (تحرش) شنيعة مورست في حقي لسنين، وعاد منذ ثلاثة أيام مضت ليخنقني ونحن في هذا الشهر الكريم”.

وسبق أن تقاسمت خير الله مع متابعيها على الفيسبوك، صورا للمحادثات التي جمعتها بطارق البخاري، والتي تتهمه فيها بالتحرش.

يدوره، خرج الفنان طارق البخاري عن صمته، ورد على اتهامات خير الله، حيث قال إن هذه الاتهامات لا أساس لها من الصحة، مضيفا ” بعدما لم تعد تظهر بأعمالها الفنية، قررت أن تخلق الجدل بأي طريقة، مرة بمسألة الاعتزال، ومرة بالدين، وهذه المرة باستفزازي، حسبي الله ونعم الوكيل.

ويذكر أن نجاة خير الله كانت قد أعلنت اعتزالها الفني لأسباب رفضت ذكرها، قبل أن تقرر الرجوع من خلال مشاركتها في مسلسل “باب البحر”، بدعوة من رشيد الوالي وسامية أقريو ونورا الصقلي.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا