سلطانة

منصور بدري: لم أكن أتوقع نجاح “بنات العساس” والمسلسل لم يبدأ بعد

أعرب الفنان المغربي منصور بدري عن سعادته بالتفاعل الإيجابي للمشاهد المغربي إزاء مسلسل “بنات العساس”، الذي يعرض على القناة الأولى، خلال شهر رمضان الجاري.

وتحدث منصور بدري في حوار مع مجلة سلطانة الإلكترونية، عن كواليس تصوير المسلسل الذي يسجد به دور “عزيزي الطيب”، التي مرت في أجواء جيدة، إلى جانب فريق العمل خصوصا الفنانتان منى فتو ودنيا بوطازوت، اللتان منحتاه شحنة وحماسا كبيرين لتقمص الدور بشكل أفضل، وسهلتا عليه تجسيد الشخصية بفضل حرفيتهما العالية وإتقناهما لمهنة التمثيل.

وأكد منصور أنه لم يتوقع أن يلقى المسلسل كل هذا الإعجاب من طرف الجمهور، مشيرا إلى شخصيته في العمل متناقضة مع شخصية “ادريس”، التي يلعبها الممثل عزيز حطاب، حيث يمثلا شخصية الرجل الصادق والوفي وشخصية الراجل الخائن.

وفي سياق آخر، قال الفنان إن المتفرج على موعد مع الإثارة والتشويق حيث أن الأحداث الرئيسية والهامة في المسلسل لم تظهر بعد، وهذا ما جعله سعيدا بالأصداء الطيبة للمسلسل على الرغم من ذلك.

ويذكر أن منصور بدري من مواليد سنة 1971, بدأ حياته كلاعب لكرة الماء إلا أن نجاحه في الميدان الرياضي لم يمنعه من خوض تجربة في التمثيل، حيث شارك في عدة أعمال ناجحة، أبرزها “القضية”, و”وعدي”, و”الشوط الثاني” و”ربعة من ربعين”.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا