سلطانة

نجوم وفنانون تلقحوا ضد الفيروس رغم صغر سنهم

تلقى عدد من النجوم والفنانين المغاربة، الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد، على الرغم من صغر سنهم الذي لا يدخل ضمن الفئة المستهدفة حاليا من عملية التلقيح.

وتلقت فاطمة العروسي الجرعة الأولى من اللقاح، أمس الثلاثاء، بمدينة الدار البيضاء، على الرغم من صغر سنها، وذلك راجع للمرض المزمن الذي تعاني منه، والذي استوجب حصولها على اللقاح بغض النظر عن سنها.

بدورها، تلقت الفنانة المغربية العراقية شذى حسون، من مواليد 1981، الجرعة الأولى من اللقاح، الذي جرى تعميمه في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث تستقر حاليا.

من جهته، تلقى الفنان المغربي رشيد الوالي، الجرعتين الأولى والثانية من اللقاح المضاد للفيروس، على الرغم من أنه لا ينتمي إلى الفئة العمرية المستهدفة حاليا، من عملية التلقيح الوطنية، حيث أن عمره لا يتجاوز 56 سنة، إلا أن دائرة الاستفادة من العملية، شملت أيضا الأشخاص الحاملين لأمراض مزمنة، حيث أنه يعاني من مرض السكري.

وعن الفنانين والنجوم الذين ينتمون إلى الفئة المستهدفة من عملية التلقيح ضد فيروس كورونا، فقد تلقى اللقاح كل من عائشة ماهماه، وعبد الهادي بلخياط، وسعاد حسن، وعز العرب الكغاط وغيرهم.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا