سلطانة

طاهرة حماميش ممثلة ومغنية في الموسم الثاني من سلمات أبو البنات

انضمت الفنانة الشابة طاهرة حماميش إلى فريق مسلسل “سلمات أبو البنات”، في موسمه الثاني الذي سيعرض على شاشة رمضان 2021.

وتشارك طاهرة حماميش في المسلسل بدور طبيبة، حيث كشفت خلال استضافتها ببرنامج “تراندينغ”، أنها اشتغلت على الدور رفقة أطباء واختصاصين في المجال، لتقمص الشخصية التي تطلبت منها مجهودا فائقا، مشيرة إلى أنها ستلعب دورا مركبا لأول مرة في مسيرتها الفنية.

وحول مشاركتها الأولى في عمل مغربي، قالت طاهرة إن أجواء التصوير مرت في جو منسجم مع الفنانين المشاركين في المسلسل، الذي سيكون حلقة الوصل بينها والجمهور المغربي، بعدما اشتهر اسمها في الأعمال المصرية، مؤكدة أنها حرصت على بذل كل مجهودها وطاقتها لتقديم الأفضل في عمل تلفزي لفائدة بلادها.

وكشفت طاهرة أنها أجلت مشروعا فنيا عبارة عن فيلم سينمائي في مصر، من أجل التركيز على مشاهدها ضمن مسلسل “سلمات أبو البنات”، مبرزة أن تمثيل بلادها كان في مقدمة أولوياتها الفنية.

وأعلنت طاهرة حميميش عبر أحد حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، أنها ستؤدي أغنية بعنوان “ألف مبروك”، في إحدى حلقات المسلسل.

ولقي مسلسل “سلمات أبو البنات” في موسمه الأول، الذي عرض على شاشة “إم بي سي 5″، خلال شهر رمضان المنصرم، نجاحا جماهيريا كبيرا، ويشارك فيه ثلة من الأسماء الفنية، أبرزها محمد خيي، والسعدية لاديب والبشير عبدو، إلى جانب عدد من الوجوه الشابة، مثل جيهان كيداري، وسلمى صلاح الدين وغيرها.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا